وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استحقاق ايلول : المجلس الشباب ببيت ساحور يقيم مباراة بكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/09/2011 ( آخر تحديث: 23/09/2011 الساعة: 14:54 )
بيت لحم - معا - نظم المجلس المحلي الشبابي في مدينة بيت ساحور مباراة كرة قدم بين مشجعي ريال مدريد ومشجعي برشلونة و ذلك على ملعب الجمعية الخيرية الإسلامية و حمل عنوان المباراة الشباب الفلسطيني رقم 194 دعما للقيادة الفلسطينية في استحقاق أيلول و انتهت بفوز فريق مشجعي برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق ريال مدريد .

وكان الحضور متمثلا من أعضاء بلدية بيت ساحور و أعضاء اللجنة المساندة في البلدية ، أعضاء المجلس التشريعي ،مدير و أفراد شرطة بيت ساحور و بيت لحم وممثلين عن منتدى شارك و حركة فتح و الشبيبة الفتحاوية .

و شارك في بداية المباراة خيرة شباب مدينة بيت ساحور من مشجعين كلا الفريقين بالإضافة لممثلين عن منتدى شارك و الشرطة الفلسطينية و حركة فتح و الشبيبة الفتحاوية.

و في كلمة للأخ امجد الحايك رئيس لجنة تيسير الأعمال في المجلس المحلي الشبابي: إن الشعب الفلسطيني في الوطن و المهجر خرج بمسيرات مليونية يوم أمس دعما لاستحقاق أيلول ضمن فعاليات الحملة الوطنية : فلسطين الدولة 194 لإنهاء الاحتلال و أقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف و نحن هنا في المجلس الشبابي نجتمع معا لدعم هذا الاستحقاق بطريقتنا الخاصة بتنظيم مباراة كرة قدم بين شباب مدينتنا الأبية شباب مدينة بيت ساحور.
|147034|
مثل فريق برشلونة كل من الياس الهواش , تامر عوض , بشير مصلح , بشار الطويل , موسى السبتي , الياس مصلح , طلال بنورة , بشار ابو الزلف , شادي ابو سعدى , و الياس الطويل.

و فريق ريال مدريد : ميلاد قمصية , عماد خير , سلام غريب , عودة اسحق , باسم رشماوي , عيسى الحايك , عيسى بنورة , جورج حنونة , سري خوري و اسامة جرايسة.

حكم المبارة : الاستاذ ابراهيم الاطرش
معلق المباراة : الأخ عبداللة ابو لطيفة

و في نهاية المباراة قام ممثلين عن المجلس الشبابي , منتدى شارك الشبابي , بلدية بيت ساحور , الشرطة الفلسطينية , المجلس التشريعي , حركة فتح و محافظة بيت لحم بتسليم الكؤوس و الميداليات على المشاركين .

ومع العلم أن مشروع المجالس المحلية الشبابية الذي يقوم بتنفيذه منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج الإصلاح المحلي المنفذ من مؤسسة CHF الدولية و الممول من الوكالة الأمريكية لتنمية الدولية USAID

|147033|