وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية حلحول تشارك مواطنيها فرحة الاستماع لخطاب الرئيس

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 12:35 )
الخليل- معا- عمت الاحتفالات والفعاليات المختلفة مدينة حلحول كباقي مدن ومحافظات فلسطين بمناسبة استحقاق أيلول وطلب اعتراف العالم بالدولة الفلسطينية. ووضعت بلدية حلحول مساء الجمعة شاشة عرض كبيرة على مبنى البلدية، وتم عرض خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وشاركت البلدية بمجلسها البلدي وموظفيها ولجنة المساندة ومؤسسات المدينة والقوى الوطنية والفعاليات الشعبية وعدد كبير من المواطنين الاستماع لخطاب الرئيس محمود عباس. وتجاوز عدد الحضور الخمسة آلاف مواطن، و استمع الجميع بإنصات للخطاب وقاموا بالتصفيق عدة مرات لما جاء في مضمون الخطاب .

وعبر الجميع عن اعجابهم ورضاهم عن الخطاب وشموليته، وفي نهاية الخطاب تم القاء عدد من الكلمات التي تعبر عن رضا الجميع لما جاء في الخطاب وعن التفاف الجميع خلف قيادتهم الوطنية الموحدة.

وسبق حضور الفعاليات القيام بمسيرة حاشدة بالسيارات انطلقت من ساحة البلدية حامله الأعلام الفلسطينية متجولة في معظم أحياء المدينة، وبمشاركة عدد كبير من المؤسسات والقوى الوطنية والمواطنين، علماً أن البلدية قامت بتمويل جميع الفعاليات التي انطلقت بهذه المناسبة منذ عدة أيام.