وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب الوطني المدرسي يغادرغدا

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 21:29 )
رام الله – معا - فايز نصار- يغادر عبر معبر الكرامة ظهر غدا الأحد المنتخب الوطني المدرسي ، في طريقه الى مدينة الطائف السعودية ، للمشاركة في بطولة كرة القدم العربية المدرسية الرابعة ، التي تقام ضمن فعاليات الدورة الرياضية العربية المدرسية ، التي ينظمها الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضية المدرسية ، والتي تقتصر هذه المرة على رياضتي كرة القدم وألعاب القوى .

ويمضي منتخبنا الليلة في العاصمة الأردنية عمان ، قبل المغادرة جوا مساء الاثنين ، ويضم منتخبنا الوطني المدرسي ثمانية عشر لاعبا هم ، ايسم طبطب ومحمد ابو عصفور ومؤمن نظمي وابراهيم قدح ونصر حجيجي وزهير الفرارجة وداود ردايدة ومحمد صبح ويوسف الاشهب ومهند فنون وذاكر ابو راس وحسين براهمية وساري عواجنة وابراهيم جلايطة ومحمود ابو وردة واحمد الترتير واسامة الصباح وحمزة نصار .

ويغادر المنتخب بكل نجومه ، الذين تم اختيارهم بعد اختبارين في البيرة ورام الله ، ومعظم هؤلاء اللاعبين من نجوم المنتخب الوطني للشباب ، الذين تنطبق عليهم شروط المشاركة ، بان يكونوا ضمن الطلاب المنتظمين في الدراسة في الموسم الدراسي 2010 – 2011 علما بان بعضهم انهى رداسته نهاية الموسم الماضي ، ولم يتم استثناء الا اللاعبين المصابين ، او الذين حالت ظروفهم الخاصة دون المشاركة .

ويرأس الوفد مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود ، ومعه المدرب ناصر دحبور ومساعده فايز نصار والاداري صالح يونس والاداري سمير نجم .

واقتصرت تحضيرات منتخبنا المدرسي على تجمع لمدة ثلاثة أيام نظم الاسبوع الماضي في الخليل بمشاركة جميع اللاعبين ،وانتهى بلقاء ودي كسبه منتخبنا امام فريق"شباب" شباب الخليل بهدف لصفر.

وحظي منتخبنا المدرسي بمتابعة حثيثة من المسؤولين في الوزارة ، وفي مقدمتهم مدير عام النشاطات الطلابية الأخت الهام عبد القادر محيسن ، التي حرصت على توفير كل احتياجات المنتخب ، وشكر الاخ جمال فرهود كل من ساهم في استعدادات المنتخب ، متوجها بالتحية والثناء للاختين لواحظ كرزون وصفاء البرغوثي على مساهمتهما يف توفير كل سبل الراحة للمنتخب .

ثلاثة ملاعب تحتضن البطولة

وهيأت اللجنة المنظمة لفعاليات البطولة ، التي تشارك تشارك فيها 13 دولة عربية، 3 ملاعب رئيسية بمحافظة الطائف.
وقال رئيس اللجان المنظمة للبطولة مدير عام التربية والتعليم محمد بن سعيد أبو رأس: إن الملاعب التي تم تحديدها من قبل الاتحاد العربي، هي ملعب مدينة الملك فهد الرئيسي، والملعب الرديف بالمدينة، وملعب جامعة الطائف، مشيراً إلى أن هذه الملاعب الثلاثة هي التي ستحتضن المنافسات في كرة القدم، بينما ستقام منافسات ألعاب القوى على الملعب الرئيسي لمدينة الملك فهد الرياضية فقط.