وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تلتقي مدير الأمن الوقائي في جنين

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 14:41 )
جنين – معا - زار مدير الأمن الوقائي في جنين العقيد حجازي الجعبري مديرية التربية والتعليم في قباطية، وكان في استقباله الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم، ورؤساء أقسام المديرية.

ورحبت د. دراغمة بالعقيد الجعبري وقالت: لا شك بأن العمل المؤسساتي الممنهج والمبني على التكاملية، يحدث الأثر الملموس في مرحلة البناء، خصوصاً ونحن نعلن دولتنا الفلسطينية المستقلة، ونخوض معركة مفصلية في تاريخ شعبنا وتاريخ قضيته، من أجل إحقاق الحقوق المشروعة، وهذا يتطلب منا جميعاً الالتفاف حول قيادتنا وتوجهاتها، والعمل بروح المسؤولية والانضباط..

من جهته شكر العقيد الجعبري الجهود التي تقوم بها المديرية وقال: "مسؤولية التربية والتعليم كبيرة، ورسالة المربي عظيمة، ربه يناط التعامل مع النشء وتوجيههم الوجهة السليمة، ومن هنا فإن دوركم يا أصحاب الرسالة خطير، وشراكتكم معنا في الحفاظ على مكتسبات شعبنا من خلال الالتزام بالقانون واحترامه من أهم الأسس التي تنبني عليها المجتمعات المتحضرة".

ثم جرى نقاش بين رؤساء الأقسام والعقيد الجعبري، حول ضرورة التعاون بين المؤسسات ذات العلاقة لتنفيذ حملات توعوية للطلاب على اختلاف مراحلهم الدراسية، تتعلق بالأمن واحترام القانون، وبناء المجتمع.