وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس طاولة غزة :المجمع أول المتأهلين لدور الاربعة

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 15:44 )
غزة - معا - محمد حجاج - أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة صباح الجمعة في محافظات غزة منافسات دور أل 16 من بطولة الكأس في محافظات غزة وذلك علة طاولات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة وبمشاركة 16 عشر ناديا من المحافظات الجنوبية , وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وبعد سلسلة من المنافسات الشيقة فقد صعد إلى دور ال8 من البطولة كل من أندية:المجمع الإسلامي وشباب خانيونس وخدمات المغازي والصداقة والجزيرة وخدمات الشاطئ وشباب كندا وخدمات خانيونس.

وتقرر على ضوء القرعة التي تم إجراؤها أن يتقابل في دور ال8 كل من شباب خانيونس وشباب كندا والصداقة مع خدمات الشاطئ ؛ فيما يلتقي خدمات المغازي مع نظيره خدمات خانيونس أما اللقاء الأخير فقد تم إجراؤه وجمع فريقي المجمع والجزيرة عقب نهاية دور ال16 وبموافقة الناديين بعد أن أبديا استعدادهما وجاهزيتمها لخوض لقاء .

وجرى في أجواء ممتعة ومثيرة وانتهى لصالح المجمع الإسلامي بنتيجة 3/0 بفضل خبرة لاعبيه وحيويتهما وبذلك يكون المجمع أول الفرق المتأهلة لدور الأربعة والمقرر استئنافه في أول نوفمبر المقبل .

وقال مصباح العسقلاني أمين السر في الاتحاد "أن اللقاءات جرت في أجواء حماسية وشهدت تكافؤا وندية بالغة بين الفرق المشاركة وانتهت بنتائج متوقعة ثم تقرر إقامة أول اللقاءات في بين المجمع والجزيرة في دور ال8 نظرا جاهزية الفريقين لخوض اللقاء وتمخض عن فوز المجمع ".

واشرف على إدارة وتحكيم كافة اللقاءات طاقم من حكام اللعبة التي جرت في البطولة حيث تشكل من كل من الحكم أنور عبيد والحكم حميد حسب الله فيما راقبه الحكم الدولي مصباح العسقلاني.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة رفض خلال جلسته الاخيره الكتاب الموجه من بعض الأندية لتأجيل البطولة بسبب عدم جاهزية الفرق فيها كما قالت هذه الأندية إلا أن الاتحاد أصر على إقامتها في موعدها بعد أن تم تأجيلها خلال شهر يوليو الماضي نظرا لعدم وجود الوقت الكافي للاتحاد لتنفيذ أجندته المقررة للعام الجاري.