وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للعاملين في الجامعات يجدد بيعته للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 18:11 )
رام الله- معا- أعلن المكتب الحركي للعاملين في الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة عن دعمه المطلق للرئيس محمود عباس أبو مازن ووقوف العاملين في الجامعات الفلسطينية إلى جانب الرئيس في نضاله السياسي وصولا إلى الاستقلال الدولة ووجه المكتب الحركي التحية والتقدير للرئيس أبو مازن.

وأعلن عن مساندته للخطوة النضالية الجريئة بما فيها سياسته ودبلوماسيته والتي يخوضها الشعب الفلسطيني بقيادته الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن من اجل الحصول على الاستحقاق القانوني والسياسي الهادف إلى انتزاع حقوقنا المشروعة في الحرية والتقدير المصير وإقامة الدولة كاملة السيادة.

ووجه المكتب الحركي نداء إلى كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني وقطاعاته المختلفة والفعاليات الجماهيرية والتنظيمية والسياسية إلى الالتفاف حول القيادة الشرعية برئاسة الرئيس محمود عباس من اجل إعلان صرخة الحق والحرية.

وأعلن موسى عجوة رئيس المكتب الحركي المركزي للعاملين في الجامعات عن تجديد البيعة وأعلن عن التفاف العاملين ودعمهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس رجل المواقف الشجاعة نحو تحقيق حلم وتطلعات وأمال شعبنا الفلسطيني.

واستنكر عجوة سياسة الإدارة الأمريكية المتحيزة إلى جانب اسرائيل، داعيا إدارة الرئيس الأمريكي اوباما إلى الوقوف إلى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.