وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الشهداء :النهائي يجمع بيت جالا وأرثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 18:35 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة الناطق الاعلامي للبطولة - تسدل الستارة غدا الاحد على فعاليات بطولة الشهداء السلوية للرجال دورة "لنا الغد" والتي تنظمها سرية رام الله الاولى باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبرعاية جوال, ويبدأ حفل الختام عند الساعة السابعة مساء بالاحتفال بتقديم طلب فلسطين الى الامم المتحدة لنيل كامل العضوية كدولة لها مكانها في هذا العالم , وسيتم الاحتفاء بهذه المناسبة الكبرى لما تعنيه من معنى للشعب الفلسطيني داخليا وفي الشتات, فالغد القادم سيكون لهذه الدولة ولهؤلاء الشباب القادرون على تأسيس اركان الدولة الفلسطينية والرقي بها الى مصاف دول العالم.

وياتي هذا الاحتفاء قبل يوم واحد فقط من بدء جلسات مجلس الامن لتداول ملف الدولة الفلسطينية ,والذي سيؤسس بعدها لمرحلة جديدة في المنطقة.
الاستعداد للختام

وقد واصلت السرية الاستعدادات اللازمة لإنجاح حفل ختام البطولة الأهم والاميز بين البطولات والدوريات السلوية عبر السنين لما لها من معنى "بطولة الشهداء" ولحسن وتميز التنظيم في كل عام ولمشاركة أندية وفرقا من جميع محافظات الوطن , ولوجود نظام بطولة يعطي الفرصة بشكل متساوي للجميع من اجل المنافسة الشريفة فيها, كما تمتاز البطولة بالحضور الجماهيري غير المسبوق الذي يأم صالة السرية على مدار ستة عشر يوما متتالية, وللتأكيد على مدار 31 عاما من عمر البطولة على انها روح كرة السلة الفلسطينية بكل ما تعني الكلمة من معنى.

وسيتم الاختتام بالقاء بعض الكلمات وبعض العروض الفنية والرياضية ومفاجئات مهمة ومن ثم تنطلق المباراة الختامية والتي تجمع أرثوذكسي رام الله وشقيقه أرثوذكسي بيت جالا للتنافس الشريف على لقب البطولة الأغلى بحضور شخصيات رياضية ووطنية واعتبارية .

وتهيب السرية من الاتحادات الرياضية والمؤسسات الوطنية والاندية في جميع محافظات الوطن الحضور لحفل الختام من اجل الاحتفال معا بالدولة الفلسطينية.