وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شذرات من المباراة الصاخبة بين شباب الخليل ومركز شباب الامعري

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 18:42 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية - في مباراة جماهيرية حاشدة ومن العيار الثقيل احتضن استاد الحسين بن علي عصر أمس الجمعة مباراة الشقيقين : شباب الخليل ومركز شباب الأمعري (كلاسكو فلسطين) ضمن المرحلة الرابعة من دوري المحترفين "جوال" – جولة الدولة 194 – وسط حضور جماهيري فاق العشرة آلاف مشجع هتفت حناجرهم الصادحة تأييداً لفخامة الرئيس "أبو مازن" في مسعاه طلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة، وكذلك دعماً ومؤازرةً لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" الذي دخل أجواء المنافسة بعد فوزه الكبير على جاره "الغزلان" الأسبوع الماضي على ملعب دورا وأمام أكثر من عشرين ألف متفرج، في كرنفال فلسطيني قل نظيره بحضور القبطان سيادة اللواء جبريل الرجوب.

*أكثر من عشرة آلاف نسمه صدحت حناجرهم الملتهبة باسم الرئيس أبو مازن, وباسم عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل أمام الفريق المنظم والمتخم بالنجوم مركز شباب الامعري.

*الجماهير الحاشدة رفعت أعلام شباب الخليل, والأعلام الفلسطينية التي كتب عليها (un 194) في إشارة واضحة لعضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة.

*بعد كل هدف للعميد كانت موجات الفرح الهستيرية تهز أركان الملعب بشكل لا يوصف.

*عضوا الهيئة الاداريه للعميد خميني الأطرش ورئيس شبكة العميد الإعلامية النشط المتيم بحب العميد " محمد نيروخ" لم يتابعوا النصف الأول للشوط الأول من المباراة بسبب إشرافهما شخصيا على دخول الجماهير إلى داخل الملعب, وبيع التذاكر لأنصار العميد.

*أكثر من ألفي مشجع عادوا أدراجهم ولم يتمكنوا من الدخول إلى ارض الملعب لحضور المباراة المثيرة بين قطبي الكرة الفلسطينية, شباب الخليل والامعري. بسبب عدم وجود متسع على المدرجات .

*انطلقت المسيرات الصاخبة في شارع عين سارة بعد نهاية المباراة احتفالا بالفوز, وحملت الجماهير المدرب الطموح المحبوب سمير عيسى وجميع اللاعبين على الأكتاف.

* عضو الهيئة الإدارية أيمن القواسمه وكعادته قاد المسيرات الحاشدة وطالبهم بمكبرات الصوت ضرورة التوجه إلى الشاشة العملاقة التي نصبتها بلدية الخليل في الشارع العام, لمتابعة خطاب الرئيس أبو مازن, وفعلا لبت جماهير العميد النداء, الجماهير هتفت وصفقت مطولا للرئيس أثناء إلقاء كلمته في الأمم المتحدة.

*رئيس نادي شباب الخليل الشاب الطموح العاشق للعميد "معاوية فهد القواسمه" تابع على الهاتف أدق التفاصيل المتعلقة بالمباراة, خاصة الانضباط والنظام والتشجيع النظيف, والهتاف لفلسطين وللسيد الرئيس أبو مازن.

*جميع أعضاء الهيئة الإدارية للعميد, نائب الرئيس عدنان ألشيوخي, صلاح الجعبري, محمد نيروخ, خميني الأطرش, محمد رشاد الدويك, أيمن القواسمه, إيهاب حسونة, رضوان سدر, وأعضاء اللجان المختلفة تعانقوا بحرارة بعد انتهاء المباراة.

*عضو المجلس البلدي في بلدية الخليل المهندس كمال الدويك أصبح يتابع كل مباريات شباب الخليل, ودائما يتقدم الجماهير الحاشدة, دعما منه لعميد الأندية الفلسطينية.

*السهم النافذ في كتيبة العميد إياد أبو غرقود نال احترام كل من تواجد في الملعب, لأنه لم يحتفل على الإطلاق, بتسجيله الهدف الثاني للعميد في مرمى فريقه السابق الامعري, في خطوة تدلل على مدى الأخلاق التي يتمتع بها هداف شباب الخليل ومحبوب الجماهير.

*رئيس شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ أكد أن أسرة العميد متحابة متماسكة, وهي تسير بخطى ثابتة نحو اللقب, وطالب الجميع ضرورة احترام الفرق الأخرى وجماهيره بما يتلاءم وأخلاق العميد.