وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سعيد ابوالطاهر :الغزلان قدم مباراة كبيرة تليق باسم ووضع الغزلان

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 21:27 )
الخليل - معا -شحادة داوود - عقب لقاء فريقي شباب الظاهرية ومؤسسة شباب البيرة امس الاول الذي جرى على ستاد ماجد اسعد ضمن دوري المحترفين(جوال)في الاسبوع الرابع والتي انتهت برباعيه مستحقه للغزلان .

فقد اكد سعيد ابو الطاهر المدير الفني لفريق شباب الظاهرية ان فوز فريقه على فريق البيرة كان مستحقا في ظل الروح القتالية الجماعية العالية التي لعب بها الفريق خلال المباراة ولتأكيد رغبتنا بالأنتصار والأستمرار نحو البطولة لرسم البسمة على شفاة جمهورنا الذي يساندنا دائما وأبدا واصرار من اللاعبين على مواصلة التقدم والنجاح .

هذا يأتي تأكيدا ان هزيمتنا في مباراة الديربي لم تكن الا كبوة الجواد وأعتقد اننا اليوم قدمنا مباراة كبيرة تليق بأسم الغزلان مع احترامي لفريق البيرة الذي احترمة واقدره كما اجترم كل الفرق وأحسب الحساب لكل فريق وللعلم ان هذه المباراة اقل مباراة نحصل بها على فرص وفزنا بالأربع بعكس المباريات السابقه التي كنا نحصل على العديد العديد من الفرص والتي لم تستغل بالشكل الصحيح من المهاجمين .

وأضاف قمنا بمعالجة الخلل وكانت البداية اليوم للمباريات القادمه.هاردلك للبيرة ولزميلي حسن حسين المدرب القدير والقادم افضل للبيرة.

وبسؤالنا للكابتن الا أين يتجه الغزلان رد قائلا الغزلان : في امان ولا خوف عليه بهمة لاعبية وجمهورة وانشاء الله سنستمر نحو البطولات ولا تراجع عن المنافسة على بطولة الدوري نخوض كل لقاء على انه بطولة ونطوي ملف كل مباراة تنتهي ونفكر بالقادم دائما مشددا على صعوبة كل المباريات القادمة وليس بقاموسي الرياضي الأستهانه بأي فريق .

وتابع حديثه لتحقيق الفوز نحتاج لكل الجهود ونخوض كل لقاء على انه بطولة من اجل مسيرة الغزلان لمواصلة التقدم .

اما مدرب البيرة فقال لم نلعب كورة اليوم ، ولم يكن أي لاعب بمستواه كانت الخطوط مفككه لا أعرف ما الذي يحصل للاعبين ولا زلنا نعاني في ملعبنا الذي أعتقد أنه أصبح فال شؤم على لاعبينا فلم نفوز بأي مباراة على ملعبنا بل لا نقدم مستوى يليق بالبيرة في هذا الملعب ، مع العلم أننا في المباريات الخارجية نقدم افضل المستويات ونكون الأقرب للفوز .

الف مبروك للغزلان لعبتم واستحقيتم الفوز ، فريقي لم يلعب ولم يقدم المطلوب خط الوسط كان تائها والدفاع مفكك حاولت معالجة الخلل تلقينا هدفين كانا كفيلين ببث اليأس بنفوس اللاعبين حاولت باللاعب القدير جمال علان رغم انه مصاب وتحامل ولعب المباراة مصابا ولكن لم نستطيع العودة للقاء ، وهذا حال الكورة سأعمل على معالجة الخلل وسيعود الفرسان كما هو المعروف عنه الرقم الصعب واعتذر لجمهوري وأقول لهم نحتاج مواصلة الدعم منكم وانشاء الله القادم افضل ويعود البيرة لمستواه .