وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية في قبرص تؤكد دعمها للرئيس

نشر بتاريخ: 24/09/2011 ( آخر تحديث: 24/09/2011 الساعة: 23:52 )
القدس- معا- اعلنت الجالية الفلسطينية في قبرص تأييدها ودعمها الكامل للرئيس محمود عباس، مشيدة بالخطاب الذي القاه مساء الجمعة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وارسلت الجالية الفلسطينية في قبرص برقية دعم وتأييد الى الرئيس محمود عباس، قالت فيها "نحن أبناء الشعب الفلسطيني في قبرص نعلن وقوفنا خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس (أبو مازن) ونقدم كل الدعم والتأييد لمواصله الجهود الكبيرة والمباركة للتحرك السياسي والدبلوماسي الفلسطيني اتجاه الأمم المتحدة لنيل الاعتراف والعضوية الكاملة لدولة فلسطين بحدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف".

واكد الجالية حق الشعب الفلسطيني في الحصول على مكانة عالية بين الامم بعد المعاناة والتشرد والمنافي والاحتلال والاضطهاد على مدار أكثر من ستة عقود تم خلالها التنكر لحقوقه الاساسيه في العودة وتقرير المصير والاستقلال والعيش بكرامه وحرية.

وقالت الجالية "إننا إذ نثمن ونقدر عاليا تجاوب الأمم مع نداء الشعب الفلسطيني للحرية والاستقلال وتوالي الاعترافات بحقوقه المشروعة من كافة أركان المعمورة ، نتوجه إلى تلك الاقليه التي تواجه المجتمع الدولي والتي ما زالت تحاول منع شعبنا من الوصول إلى أهدافه ونقول لهم: أننا لن نخضع للابتزاز والتخويف والتضليل ونرفض كل المحاولات لإحباط مسعى وتوجه القيادة الفلسطينية".

وضافت "إننا نقول للعالم اجمع: لقد آن الأوان لان تصل المسيرة النضالية الفلسطينية إلى نهايتها بتحقيق الحلم الفلسطيني في الحرية والاستقلال، حلم الآباء والأجداد، وحق شعبنا وأجياله القادمة في وطنهم ودولتهم".