وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإدارة العامة للرقابة تجتمع برؤساء أقسام الرقابة بمديريات التعليم

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 10:17 )
غزة- معا- عقدت الإدارة العامة للرقابة الداخيلية بوزارة التربية والتعليم المقالة اجتماعاً موسعاً لرؤساء الأقسام وجميع العاملين بأقسام الرقابة الداخلية بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية.

وحضر الاجتماع أحمد سالم نائب مدير عام الرقابة الداخلية وموظفي الإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة.

وفي بداية الاجتماع رحب سالم بالحضور وهنأهم بالعام الدراسي الجديد وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها من خلال عملهم والتي تتصف بالموضوعية والمهنية والشفافية والنزاهة، ونقل لهم تحيات معالي وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني، موضحاً لهم بأن معالي الوزير يولي الإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة وأقسام الرقابة في المديريات، اهتماماً خاصاً لقناعته بأهمية دور الرقابة الداخلية في انضباط العمل الإداري والمالي في جميع المؤسسات التابعة للوزارة.

وتناول الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بعمل رؤساء أقسام الرقابة في المديريات وعلاقتها بالإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة وآليات تطوير العمل الرقابي وشملت المواضيع الخطة السنوية لأقسام الرقابة، والتقارير الشهرية والسنوية، وآليات وأنواع الزيارات الميدانية للمدارس، ونماذج لبعض المشكلات والمعيقات التي تواجه الأقسام وآلية حلها.

وفي نهاية الاجتماع فُتح باب النقاش والحوار للجميع، وتم الخروج بعدد من التوصيات التي تهدف إلى تطوير العمل الرقابي في الوزارة والمديريات، للوصول بمؤسسات الوزارة إلى الأداء الأفضل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.