وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى الوفاء بغزة يستقبل بعثة المشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 13:03 )
غزة-معا=-استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة وفد البعثة الأردنية للمشفى الميداني الأردني.

وترأس الوفد الأردني العقيد الدكتور محمد الرواشده وضابط الارتباط المقدم محمد الطعاني، فيما كان في استقبالهم عن الوفاء رئيس مجلس الاداره الدكتور جمال الزبده وأعضاء المجلس الدكتور حازم النخالة والدكتور منذر أهل، ومدير عام الوفاء أ. تيسير البلتاجي والمدير الطبي في المشفى الدكتور حميد أبو موسى ورئيس فريق التأهيل الطبي الدكتور خميس الاسي ورئيس أقسام التمريض أ. علي أبو رياله.

ورحب الدكتور جمال الزبده بوفد البعثه الادرنية، وشكرهم على زيارتهم الكريمة الطيبة، ومعتبرا إياها بأنها كانت عنوان "لقوة الترابط والعلاقة المتينة" بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

من جهة أخرى أكد رئيس الوفد الأردني الدكتور محمد الرواشده أن " "المشفى الأردني سوف يوفر خدماته وإمكانياته لمشفى الوفاء وكل ما يمكن أن يساعدها على الارتقاء والتقدم، وشاكرا بالوقت نفسه لأهل غزة كرم ضيافتهم وحفاوة الاستقبال لهم".

وأضاف:"أنهم يتمنوا أن يكونوا في كل بيت لما يتمتع به الشعبين من علاقة متينه نشعر من خلالها بحجم المعاناة والأضرار التي رأيناها في غزة"

بدوره شكر مدير عام الوفاء أ. تيسير البلتاجي الوفد الأردني ووصف تلك الزيارة بأنها "امتداد لجسر التواصل والمحبه والدعم المستمر من قبل الشقيق الأردني لإخوانهم في فلسطين وبغزة بشكل خاص".

وفي ختام الزيارة اصطحب الدكتور خميس الاسي الوفد بجوله ميدانية داخل المستشفى، تلقى خلالها لشرح وافي ومفصل عن الخدمات المقدمة من غرف علميات وعناية مركزه متقدمه، ووحدات مساعدة تُعد الوحيدة في قطاع غزة كجهاز قياس هشاشة العظام وجهاز قياس ديناميكية التبول وجهاز المشي المعلق الفريد من نوعه بالإضافة الى أقسام التمريض ونادي الوفاء الرياضي، مع عرض لبعض قصص النجاح لحالات مرضية صعبه تم علاجها ، أبدى فيها الوفد اعجابه من التطور والتقدم الحاصل.