وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تطلق حملة أمان و جمال لإزالة التعديات على الشارع العام

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 13:04 )
الخليل-معا-أطلقت بلدية الخليل حملة خاصة بازالة التعديات على ارصفة طرق المدينة و تجميلها بهدف تحسين الواقع المروري للمواطنيين و توفير بيئة اكثر صحة و امانا للاطفال و تجميل شوارع المدينة و طرقها بشكل يعكس مشهدا حضاريا بالاضافة الى ازالة اليافطات الدعائية المتعارضة مع قانون اليافطات الفلسطيني و التي جاءت تحت اسم "أمان و جمال".

و بدأت طواقم بلدية الخليل بالتعاون مع شرطة المدينة، بالمرور على كافة المحلات التجارية في مختلف المناطق والطلب منهم ازالة التعديات على الارصفة تمهيدا لتنفيذ القسم الآخر من الحملة المتعلق بتجميل المدينة.

و أوضح خالد العسيلي، ان هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات المتواصلة بهدف تجميل المدينة والحفاظ على طابعها الحضاري والتاريخي من منطلق الخطة الرامية الى تحسين الواقع البيئي والجمالي في المدينة بشكل يليق بسكانها وزوارها لتتوافق مع خطة دعم قطاعي السياحة والتجارة ودفع عجلة الاقتصاد المحلي.

وأكد العسيلي، على استمرار الحملة حتى تحقق أهدافها، داعيا المواطنين للتعاون مع طواقم بلدية الخليل والشرطة الفلسطينية بما يخدم المصلحة العامة ويحقق الفائدة للمدينة وسكانها ويمهد الطريق أمام نهضة عمرانية واقتصادية.

من جانبه قال نور القواسمي مدير قسم خدمات الجمهور: ان الثقة في تعاون المواطن كبيرة من خلال حملات سابقة أثبت ان المواطن شريك حقيقي للبلدية في تحقيق المصلحة العامة و الالتزام بالقانون وهذا يدعونا ان نشعر براحة بعدم اللجوء الى استخدام الغرامات والمخالفات او تحويل المتجاوزين للقضاء ممن لا يستجيبوا للحملة والقوانين التي ينص عليها قانون الهيئات المحلية في هذا الخصوص".

و الجدير بالذكر ان الحملة ستشمل كافة مناطق مدينة الخليل و مراكزها التجارية لمدة مفتوحة سيتم إنهاؤها حال اكتمال كافة محاورها المتعلقة بتحقيق شعارها الامان لكافة المشاة و المواطنين والجمال لطرق المدينة وإحيائها ومظهرها العام.