وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتصارات ساحقة في كأس الطائرة لبيت حانون والمجمع والشجاعية

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 17:31 )
غزة - معا - محمد حجاج - انطلقت مساء الجمعة منافسات بطولة كاس المحافظات الجنوبية في الكرة الطائرة وذلك بمشاركة 16 فريقا يمثلون أندية الدرجتين الممتازة والأولى بإقامة أربعة لقاءات ضمن منافسات البطولة التي تعد ختام أجندة الاتحاد للعام الحالي 2011 والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وشهدت صالة الشهيد سعد صايل بغزة لقاءين يومي الجمعة والسبت حيث فاز في الأول بيت حانون الرياضي على الأمل بثلاثة أشواط دون رد.
وجاءت نتيجة الأشواط لصالح بيت حانون في الشوط الأول 25/18، وفي الثاني 25/20، وبالثالث 25/20 بفضل نجومية لاعبه عبد الرحمن الزعانين، في المقابل لم تسعف نجومية محمد مقداد الأمل للفوز بأي من أشواط اللقاء.

قاد المباراة حكم أول محمد أبو سعده، والحكم الثاني عادل أبو ركبة، وسجلها سمير المقيد، وراقب الخطوط حاتم حمودة، ومحمد مهاني.
وفي اللقاء الثاني، فاز المجمع الإسلامي على فلسطين بثلاثة أشواط نظيفة، كانت نتائجها على النحو التالي: 25/15، و25/17، و25/20، وبرز من المجمع كل من محمد مطر، وطارق الدلو.حكم المباراة حكم أول أسامة المقيد، والحكم الثاني عادل أبو ركبة، وسجلها أكرم السرسك، وراقب الخطوط سمير المقيد، وحسن حمودة.

أما اللقاء الثالث فقد احتضنته صالة الهلال الأحمر خانيونس وتغلب فيه الوافد الجديد والصاعد حديثًا لدوري الدرجة الممتازة اتحاد الشجاعية على معن بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.وتغلب الشجاعية في الشوط الأول 25/15، والثاني 25/17، والثالث 25/13 بفضل نجومية لاعبه ياسر داوود، في المقابل برز من معن محمد أبو جزر.

أدار اللقاء / حكم أول هشام الخطيب، والحكم الثاني محمد الصالحي، وسجلها محمد سلامة.

وفي اللقاء الرابع فاز نماء على الشافعي بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي احتضنته صالة خدمات جباليا شمال غزة.
وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من أول مباراة وتستمر حتى نهاية أكتوبر القادم وتقرر إقامة اللقاءات على صالات سعد صايل بغزة وخدمات جباليا والشجاعية و الهلال بخان يونس .