وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يبحث إجراءات السلامة العامة في مستشفى محمد سعيد كمال

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 17:05 )
بيت لحم- معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم اليوم الاحد، اجتماعا مع إدارة مستشفى الأمراض العقلية والنفسية في محافظة بيت لحم لترتيب إجراء كشف الوقاية والسلامة على مرافق المستشفى والتحضير لعقد دورات تثقيفية وتمرين أخلاء في المستشفى.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة ولإنسانية في الدفاع المدني أنه اجتمع مدير التدريب النقيب شوكت سعادة والملازم نهاد بليبلة مدير الوقاية والسلامة العامة والوفد المرافق بالدكتور إبراهيم أخميس منسق لجنة الجودة في المستشفى.

وقدم النقيب سعادة شرحا توضيحيا حول التدريبات وخطط الإخلاء المتبعة من خلال برنامج تدريبي مكثف يستهدف الطواقم الطبية والموظفين داخل المستشفى وفي مجال الوقاية والسلامة العامة قدم الملازم أول نهاد بليبلة كشفا توضيحيا حول هذه الإجراءات ومدى أهميتها في المرافق الحيوية والمأهولة وخصوصا في مثل هذه المرافق التي تحتاج إلى رعاية خاصة وقد باشر فريقا من الوقاية والسلامة العامة بإجراء الكشف على المرافق والأبنية داخل المستشفى، حيث سيتن تقديم تقريرا حول مدى جاهزية المستشفى لحالات الطوارئ.

من جهته قدم الدكتور أخميس شكره لطاقم الدفاع المدني على المجهود الكبير الذي يبذله من اجل رعاية وسلامة المواطن من خلال التثقيف والتدريب.