وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين تطالب بالافراج عن المختطف روبرتو وتستنكر اختطافه

نشر بتاريخ: 30/10/2006 ( آخر تحديث: 30/10/2006 الساعة: 23:27 )
غزة - معا- استنكرت مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين وهي احد شركاء مؤسسة ACPP جريمة اختطاف المواطن الاسباني روبرتو والذي كان يمثل احد المؤسسات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني وتقوم بتقديم الخدمات وتنفذ المشاريع التنموية والإغاثية وبخاصة في المناطق التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي تدعو الخاطفين إلى الإفراج الفوري عن روبرتو.

و كانت قد قامت مجموعه مسلحه مجهولة باختطاف المواطن الاسباني روبرتو والذي يعمل في مؤسسة ACPP الاسبانية بينما كان في طريقة عودته من جولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها المؤسسة في جنوب قطاع غزة عندما كان برفقة زميلته الفرنسية الجنسية عند مفترق أبو هولي على طريق صلاح الدين وسط قطاع غزة.

وحملت مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين في بيان وصل لوكالة معا الخاطفين المسؤولية الكاملة عن سلامة روبرتو وإعادته سالما .مطالبة السلطة الوطنية الفلسطينية وكافة أجهزتها بالعمل الجاد والفوري لتأمين الإفراج عن المواطن الاسباني.

واعبرت مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينيين عن تضامنها الكامل مع المواطن الاسباني روبرتو متوجه إلى كافة قطاعات الشعب الفلسطيني بالعمل على إنهاء ملف الفلتان الأمني الذي يتنافى مع قيم وعادات الفلسطينين.
متساءلة لمصلحة من يتم اختطاف من يقدم المساعدة والإغاثة ويتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ويشار إلى إن ACPP مؤسسة اسبانية تنشط في الأراضي الفلسطينية منذ عدة سنوات وتقوم بتقديم المساعدات الاغاثية وبخاصة في المناطق التي تتعرض للاجتياح والتجريف.