وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحصائيات الأسبوع الرابع من دوري "جوال " للمحترفين

نشر بتاريخ: 25/09/2011 ( آخر تحديث: 25/09/2011 الساعة: 19:12 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – طوى دوري "جوال" للمحترفين أسبوعه الرابع مساء أمس ، وواصل هلال القدس صدارته بالعلامة الكاملة ، ونجح ترجي واد النيص في تسجيل الفوز الأول له في الدوري ، فيما بقي قطبا مدينة طولكرم دون رصيد من النقاط ، وجاءت إحصائيات هذا الأسبوع على النحو التالي :
مجموع أهداف الجولة = 16 هدف
أول أهداف الجولة : عاطف أبوبلال – شباب الظاهرية – د 25 .
آخر أهداف الجولة : مراد عليان – هلال القدس د 90 .

عدد البطاقات الصفراء : 20
عدد البطاقات الحمراء : لم تشهد الجولة الرابعة أية بطاقة حمراء .

أكثر مباراة شهدت بطاقات ملونة : شهدت مباراتا ( شباب الخليل و مركز الأمعري ) – ( ثقافي طولكرم و ترجي واد النيص ) أكبر عدد من البطاقات الصفراء بواقع 6 بطاقات .

أقل مباراة شهدت بطاقات ملونة : كانت مباراتا ( مركز بلاطة وجبل المكبر) – ( هلال القدس ومركز طولكرم ) الأقل في إشهار البطاقات الملونة اذ لم تشهدا سوى بطاقتين صفراوين .

عدد اللاعبين المشاركين : 139 لاعب
مجموع الجماهير : 15500 متفرج .
أكثر مباراة جماهيرية : شباب الخليل و مركز الأمعري – 8000 متفرج
أقل مباراة جماهيرية : ثقافي طولكرم و ترجي واد النيص – 1000 متفرج

أكبر نتيجة سجلت هذا الأسبوع : تفوق هلال القدس على مركز طولكرم بسداسية نظيفة ، وهي أكثر مباراة شهدت أهدافاً هذا الأسبوع ، والأكبر منذ بداية الدوري .

أقل مباراة تسجيلاً للأهداف : ثقافي طولكرم وترجي واد النيص ، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف .

أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في هذا الأسبوع : نجح لاعب هلال القدس ومتصدر ترتيب هدافي الدوري مراد عليان في تسجيل ثنائية لفريقه في لقائه أمام مركز طولكرم ، وسار لاعب شباب الظاهرية عاطف أبوبلال على نفس النهج واستطاع تسجيل هدفين في لقاء فريقه أمام مؤسسة البيرة .

الأهداف الذاتية : عادت الأهداف الذاتية بعد غيابها في الأسبوع المنصرم ، وشهد هذا الأسبوع هدفاً ذاتياً واحداً كان عن طريق لاعب ثقافي طولكرم عبدالله القريب ، في لقاء فريقه أمام ترجي واد النيص .

ركلات الجزاء : ركلتي جزاء شهدها الأسبوع الرابع ، كانت الأولى من نصيب الأمعري في لقائه أمام شباب الخليل ونجح لاعبه محمد كيال في تسجيلها ، وجاءت ركلة الجزاء الثاني لمصلحة هلال القدس في لقائه أمام مركز طولكرم وتصدى لها فادي لافي بنجاح .

الهدافون :

- واصل متصدر ترتيب الهدافين مراد عليان "دادو" تسجيله للأسبوع الرابع على التوالي ، ونجح في تسجيل هدفين ، ليواصل انفراده بصدراة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهدف من 4 مباريات .
- بات لاعب الأمعري محمد كيال اللاعب الواحيد الذي سجل جميع أهداف من علامة الجزاء (3 أهداف ) .

استمر قطبا مدينة طولكرم في نتائجهما السلبية ، وتلقى الخسارة الرابعة على التوالي ، ليصبحا الفريقين الوحيدين اللذان لم يتحصلا على أية نقطة ، فيما يشترك البيرة معهما بعدم تسجيله أي فوز لأسبوع الرابع على التوالي .