وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادات لإجراء الانتخابات لنقابة المهندسين بغزة بعد أيام

نشر بتاريخ: 26/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 13:19 )
غزة-معا- عُقدت الهيئة العامة لمركز التحكيم الهندسي في مقر نقابة المهندسين الرئيس بمدينة غزة بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقادها.

وافتتح نائب رئيس المركز المهندس أحمد أبو راس جلسة الجمعية العمومية غير العادية بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور، مُعطيا المجال بعد ذلك لرئيس مركز التحكيم الهندسي د.م. نبيل الصوالحي الذي ألقى كلمة المركز والتي جرى خلالها تلاوة التعديلات المتعلقة بالنظام الأساسي واللائحة التنفيذية والتصويت عليها وإقرارها بالإجماع لتغلق بذلك الجمعية العمومية غير العادية.

وخلال افتتاح الجلسة العادية للجمعية العمومية، ألقى الدكتور الصوالحي كلمة أشار خلالها إلى أهمية المركز في نظر القضايا الهندسية ومكانته المميزة لدى العاملين والمهتمين بقطاع الإنشاءات، والمجالات الهندسية واستعرض أهم إنجازات المركز خلال الدورة الانتخابية المنتهية.

من جانبه أكد نقيب المهندسين بمحافظات غزة المهندس كنعان عبيد على المجهود الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس إدارة المركز، مشيداً في الوقت ذاته بالإنجازات التي قام بها المركز ليتبوأ المركز صدارة مراكز التحكيم في فلسطين.

بعد ذلك قام م. عادل القزاز أمين سر المركز بتلاوة التقرير الإداري وموضحاً النشاطات والفعاليات التي تمت خلال فترة المجلس ليقوم بعد ذلك المسئول المالي للمركز المهندس محمد أبو غزالة بتلاوة التقرير المالي للمركز، حيث تم التصويت على التقريرين من قبل الجمعية العمومية وإقرارهما بالإجماع.

وبالختام قام المهندس أبو راس بعرض مواعيد الانتخابات وآلية الترشح لانتخابات مجلس إدارة جديد لمركز التحكيم الهندسي للدورة (2011-2014) على أن يجري فتح باب الترشح يوم الأحد الموافق 25/09/2011 م، يليها بيومين فتح باب الطعن والانسحاب، فيما ستعقد الانتخابات في التاسع والعشرون من الشهر الجاري.

هذا وقد تم إقرار هذه المواعيد من الهيئة العامة للمركز وبعد ذلك فتح باب النقاش بإدارة رئيس المركز للرد على استفسارات الحضور من أعضاء الهيئة العامة.