وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة النجاح للتوظيف: اتحاد الهندسة الإنشائية (يونك) يمنح 13مهندسا فرص عمل في فروعه

نشر بتاريخ: 31/10/2006 ( آخر تحديث: 31/10/2006 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا- استطاعت وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية بنابلس وبالتعاون مع اتحاد الهندسة الإنشائية (يونك) في الشارقة توفير فرص عمل لثلاث عشر مهندسا من خريجي أقسام الهندسة المدنية والمعمارية والبناء.

وقد غادر عدد من هؤلاء المهندسين الى دبي لاستلام مهام عملهم، بينما يستعد الآخرون للانضمام إلى زملائهم خلال الأيام القليلة القادمة والمهندسون هم: بهاء البزرة، مازن خنفر، سائد شموط، عبد الباسط دويكات، محمد أبو تمام، محمد عمرية، يوسف الشامي، باسم البوزية، سامي جمل، مجدي سليمان، فادي فزع، علاء عطاطري، ومحمود أبو بكر.

ويذكر أن التعاون مع الاتحاد قد بدء خلال زيارة ثروت العاصي مدير شركة سيف مكس للخرسانة الجاهزة لوحدة التوظيف خلال شهر آب الماضي، وسيف مكس هي شقيقة اتحاد الهندسة الإنشائية التي تتخذ الأخيرة من دبي والشارقة مقرات لها.

وشكر عمر رامز فاخرة، مدير دائرة الموارد البشرية في اتحاد الهندسة، جامعة النجاح الوطنية ووحدة النجاح للتوظيف على تعاونهم مع الاتحاد من خلال تزويدهم بكافة الملفات الخاصة بالطلبة اللذين تم اختيارهم للمقابلة وذلك بالتعاون مع شركة سيف مكس التي قامت بمقابلة الطلبة أثناء زيارة العاصي لوحدة التوظيف، وأشاد أيضا بالدور الذي تلعبه وحدة التوظيف في مساعدة خريجي الجامعة لإيجاد فرص عمل لهم داخل الوطن وخارجه.

وذكر رافع دراغمه، مدير وحدة النجاح للتوظيف، أن شركة الفراس للمقاولات في أبو ظبي قد وفرت فرصة عمل للمهندس المدني يحيى محمد القط للعمل لديها، وقد اشاد كل من مشير ابوشارب وأحمد عرار من شركة الفراس بالتعاون الذي جرى بين الجانبين.

وقد بارك الأستاذ الدكتور رامي حمدالله، رئيس الجامعة، للطلبة الذين حصلو على فرص عمل لهم، ودعاهم لان يكونوا سفراء خير لجامعتهم أينما وجدوا وأشاد بالدور الذي تقوم به وحدة التوظيف في تأهيل الخريجين ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة لتخصصاتهم.

من جانبه وجه الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية، دعوة للشركات والمؤسسات العاملة في داخل الوطن وخارجه للاستفادة من الخدمات المجانية التي تقدمها وحدة النجاح للتوظيف من خلال توفيرها لقواعد البيانات الخاصة بطلبة النجاح الخريجين والتي يسهل من خلالها الوصول اليهم والتعاقد معهم.

وعلى مستوى تأهيل الطلبة الخريجين للانخراط في سوق العمل، ذكر دراغمه بان التسجيل للدورة التدريبية الثامنة بعنوان: "كن مستعدا للبدء بالعمل"، مستمر حيث من المتوقع البدء بها في مطلع الأسبوع القادم.