وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطولة العسكرية الثالثة للكرة الطائرة تنطلق الشهر القادم

نشر بتاريخ: 26/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 20:36 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - أعلنت المقدم أمل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية ان النسخة الثالثة لبطولة الكرة الطائرة ستنطلق في الرابع من شهر تشرين اول القادم تحت رعاية العميد نضال ابو دخان رئيس الاتحاد بمشاركة 9 فرق تمثل كافة الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال ترأسها للإجتماع الذي عقد امس بمقر الاتحاد العام بحضور ممثلي اللجان الرياضية للأجهزة الأمنية المشاركة بهدف مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة في البطولة.

و قالت خليفة ان نتائج الإجتماع اسفرت عن تحديد آليات البطولة و التي تمثلت بتقسيم الفرق على مجموعتين بحيث يقام دوري المجموعات في يوم الثلاثاء الموافق 4-10-2011 على ان تستكمل مباريات المربع الذهبي و المباراة النهائية يوم الأربعاء،و نوهت إلى أن القرعة ستجري يوم الإثنين 3-10-2011. وابدت 9 فرق رغبتها في المشاركة و تمثلت في : الأمن الوطني، حرس الرئيس، الإستخبارات العسكرية، المخابرات العامة، الدفاع المدني ، الضابطة الجمركية، الأمن الوقائي، و هيئة التدريب العسكري و التوجيه السياسي".

وبينت خليفة خلال الإجتماع اهمية البطولات التي دأب الإتحاد على تنظيمها في مختلف الالعاب و التي تسفر عن اكتشاف العديد من المواهب و الرياضيين المميزين من ابناء الأجهزة الأمنية و على اثرها يلتحقون بالمنتخبات الوطنية، إضافة الى التنافس الشريف و الندية البارزة خلال اللقاءات التي تجمع بين الفرق العسكرية.

و تعد هذه البطولة النسخة الثالثة التي ينظمها الاتحاد على مدار 3 سنوات، حيث سبق ان توج فريق الشرطة بلقب النسخة الأولى بفوزه على المخابرات العامة فيما تمكنت الإستخبارات العسكرية بخطف لقب النسخة الثانية على حساب حرس الرئيس.