وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دلاسال بيت لحم يستضيف جامعة بيت لحم ونادي الراعي الصالح

نشر بتاريخ: 26/09/2011 ( آخر تحديث: 26/09/2011 الساعة: 21:34 )
بيت لحم - معا - استضاف نادي دلاسال بيت لحم يوم رياضي كبير وجميل مع فريق جامعة بيت لحم والراعي الصالح اريحا وجاءت المباريات قوية وجيدة في المستوى الفني تفاصيل المباريات :

اللقاء الأول:
جامعة بيت لحم والراعي الصالح
جاءت المباراة في بداية الربع الأول قوية من لاعبات الراعي الصالح واستطاعوا ان ينهوا هذا الربع ب 11 نقطة مقابل 7 نقاط للجامعة.
بداية موفقة في الربع الثاني لفريق جامعة بيت لحم حيث سيطروا على مجريات هذا الربع واستطاعوا بحسم الربع الثاني ب 11 نقاط مقابل 4 للراعي ليتقدم فريق الجامعة ب 18 نقطة مقابل 15 للراعي .

في الربع الثالث أحرزت لاعبة المنتخب الفلسطيني ديزي جقمان ثلاثية رائعة وتسجيل اللاعبة جمانا بيغي التي تميزت بأدائها الجميل وأحرزت نقطتين في بداية الربع ليرفعوا الفارق الى 5 نقاط وردت عليهم لاعبة الراعي الصالح سيرين ميكيل بثلاثية رائعة ولاكن بلا جدوى وانهوا الجامعة هذا الربع ب 11 نقطة مقابل 5 نقاط للراعي .

الربع الرابع والأخير سيطرة واضحة للاعبات الجامعة على مجريات اللعب والتهديف بسهولة في سلة الراعي لينهوا هذا الربع ب 10 نقاط مقابل 5 نقاط للراعي لتنتهي المباراة بفوز الجامعة ب 39 نقطة مقابل 25 للراعي بالعلم ان مدرب الراعي الصالح نبيل ميكيل اشرك لاعبات لهم مستقبل جيد في كرة السلة .
|147637|
القاء الثاني :
دلاسال بيت لحم والراعي الصالح
جاء الربع الأول متكافئ من كلا الفريقين واستطاعت لاعبات نادي دلاسال بحسم هذا الربع ب 12 نقطة مقابل 9 نقاط للراعي .
الربع الثاني: جاء سريعاً من قبل اللاعبة دورين الجعار المميزة في الأداء السريع بمساعدة فريقها في الفست بريك من قبل اللاعبة دينا عواد و هالة خلاوي لينهوا هذا الربع ب 15 نقطة لدلاسال مقابل 8 نقاط للراعي .

وفي الربع الثالث استعاد فريق الراعي الصالح السيطرة في اجواء المباراة الا ان خبرة لاعبات نادي دلاسال بقيادة مدربهم المعروف الياس البندك إستطاعوا بحسم هذا الربع ليرفعوا الفارق الى 10 نقاط ب 27 نقطة مقابل 17 للراعي .

في الربع الرابع والأخير إستطاعوا لاعبات الراعي الصالح بحسم هذا الربع ب 10 نقاط مقابل 7 لدلاسال لتنتهي المباراة بفوز نادي دلاسال بيت لحم ب 34 نقطة مقابل 27 للراعي.

المباراة الأخيرة :
جمعت بين فريق جامعة بيت لحم و نادي دلاسال.
الربع الأول : رمى فريق جامعة بيت لحم بكل ثقله منذ الدقيقة الأولى من المباراة وظهر اصرار لاعباته على الفوز .

و إفتتحت لاعبة المنتخب الفلسطيني لكرة السلة شيرين جزراوي التي تلعب في نادي دلاسال بيت لحم بثنائية رائعة من تحت السلة لترد عليها اللاعبة المميزة في فريق الجامعة لانا بيغي بثلاثية جميلة روان عتيق كانت الأكثر تحركاً في هذا الربع وكانت اللاعبة دورين الجعار الأكثر إختراقاً وسرقة الكرات وساعدت فريقها لتقليص الفارق ب 14نقطة للجامعة مقابل 12 لدلاسال .

الربع الثاني : لياقة الجامعة لم تسعفهم كثيراً للمحافظة على النتيجة التي حققوها خلال الربع الأول فيما اعتمد فريق دلاسال على إختراق المنطقة الخلفية لفريق الجامعة واستطاعوا بحسم هذا الربع دلاسال ب 16 نقطة مقابل 12 للجامعة فيما برزت اللاعبتان رنا نصرالله و وطن الزبيدي في هذا الربع .
الربع الثالث : هذا الربع جاء متكافئ ولعب الفريقين بطريقة الدفاع الضاغط مع الإعتماد على الهجمات السريعة واستطاعوا فريق الجامعة إنهاء هذا الربع ب 10 نقاط مقابل 5 لدلاسال .

الربع الأخير : استطاعوا لاعبات الجامعة بإنهاء هذا الربع ب 8 نقاط مقابل 5 لدلاسال لتنتهي المباراة بفوز جامعة بيت لحم ب 44 نقطة مقابل 38.
|147638|
أشرف على فريق جامعة بيت لحم لاعب المنتخب الفلسطيني المدرب إياد عبدالله
اشرف على فريق نادي الراعي الصالح المدرب القدير نبيل ميكيل .
اشرف على فريق نادي دلاسال بيت لحم المدرب المعروف غسان أنسطاس
حكام المباريات : الحكم ابراهيم نواورة الياس البندك وعادل غزاوي .
غابت عن المباراة اللاعبة نتاشا بابون من نادي دلاسال بيت لحم إثر إصابتها في رجلها في التمرين .