وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمهور: لا علاقة لي بالاعتداء على الجعبري وسأذهب بباقة ورد لزيارته

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 12:37 )
رام الله- معا- سليم ريحان- "اتهامي باطل واتحدى من يثبت صحة اعتدائي على الجعبري، اخلاق عايد جمهور معروفة للقاصي والداني" بعصبية زائدة وبحرقة الشعور بالظلم وبهذه الكلمات بدأ قائد مركز شباب الامعري حديثه في رده على الاتهامات التي وجهت اليه بالاعتداء على عضو الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الرياضي صلاح الجعبري في خضم احداث الشغب التي رافقت انتهاء مباراة شباب الخليل والامعري ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقال جمهور "لا اعلم ما هو المقصود من وضع اسم عايد جمهور في قفص الاتهام وادخالي في مناكفات حدثت لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد بل على العكس تماماً فقد كان موقفي من الاحداث ايجابياً وفي صالح انهاء الازمة التي حدثت فواجبي كقائد للفريق يحتم علي اخراج لاعبي فريقي من الملعب وحمايتهم من الجماهير التي اقتحمت الملعب وانهالت عليهم بالضرب".

واضاف جمهور "صدمت عندما تم اقحام اسمي ضمن المشاركين في الاشتباك الذي حصل وما صدمني اكثر هي الطريقة التي تمت بها الكتابة عني فالتفاصيل الذي ذكرت لا تمت لاخلاق عايد جمهور بصلة والتي يشهد لها القاصي والداني والحديث بهذه الطريقة لا يعبر عن سلوك قائد وكابتن بطل المحترفين الذي من المفترض ان يقتدي به الجميع".

وحول الاعتداء على الجعبري قال جمهور بانه يستنكر الاعتداء على صلاح الجعبري خصوصاً وانه اداري ويمثل نادي يعتبر من الوجوه المشرقة للرياضة الفلسطينية واضاف بانه لا يعرف صلاح الجعبري شخصياً لدرجة انه بحث مطولاً عن صورته في الشبكة الملعوماتية حتى يتسنى له التعرف عليه.

وتمنى جمهور السلامة للجعبري مقدماً اعتذاره له عما حصل رغم انه لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد في الاعتداء كما وابدى جمهور استعداده لزيارة الجعبري حيث يقطن في الخليل للاطمئنان على سلامته، وتقديم باقة ورد له".