وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مستاؤون من مواقف بلير

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 18:41 )
رام الله-معا- عبّر مجموعة من الشباب الفلسطيني على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من مواقف ممثل الرباعية الدولية "توني بلير " ضد القضية الفلسطينة .

وقد رصدت صفحة ايلول حق واستحقاق على الفيسبوك اهم هذه المواقف والتي تمثلت في صوره ل "توني بلير" يرتدي فيها القبعة الاسرائلية ومن خلفها صورة لصديقته و سيدة أعمال إسرائيلية "أوفرا شتراوس" التي كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية الأحد 25/9/2011 عن وجود علاقة حب تجمع بينها وبين رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير، ممثل الرباعية الدولية في الشرق الأوسط.

وكتب على الصورة سيدة الاعمال الاسرائيلية "أوفرا شتراوس" مصدر مواقف العاشق "توني بلير" السياسية تجاه القضية الفلسطينية .
وكتب المدون محمد ابو علان تحت صوره ل "أوفرا شتراوس" ،توني بلير:
اليوم عرفنا مصدر مواقف توني بلير السياسية تجاه القضية الفلسطينية......إنها مساحة محصور في سيقان سيدة الأعمال الإسرائيلية أوفرا شتراوس.

وفي تعليق على ردود الافعال هذه قال منير الجاغوب المدون والناشط الشبابي على مواقع التواصل الاجتماعي ان ردود الفعل لم تعد مقتصرة فقط على الجهات الرسمية فالاعلام الحديث اصبح متاح للجميع ويستطيع اي شخص ان يعبر عن رايه بما يراه مناسبا من وجهة نظره من دون انتظار ان يصدر بيان رسمي من جهة رسمية.

وقال الجاغوب: ان الربيع الفلسطيني بداء فعلا والشباب لن ينتظروا الساسة طويلا ويجب على العالم ان يأخذ قرارات فورية لوقف غضب الشباب الفلسطيني الذي اصبح يشاهد الانحياز الفاضح لاسرائيل ، ويعبر عن غضبه من هذا الانحياز بهذه الطرق السلمية الحضارية.