وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية تنظيم وحماية الأسرة تنظم احتفالا بيوم الشباب العالمي

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 12:20 )
القدس- معا- نظمت جمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في منطقة أبوديس والعيزرية امس الاثنين احتفالاً بيوم الشباب العالمي ضمن نشاطات مشروع " خفض العنف المبني على النوع الاجتماعي وانتهاك حقوق الصحة الجنسية والإنجابية للنساء والشباب" الممول من الحكومة النرويجية.

وقد افتتحت الاحتفال مديرة البرامج في الجمعية إيمان جادو بكلمة أوضحت فيها أهم الاستراتيجيات التي تبنتها الجمعية للعمل مع الشباب وتنمية قدراتهم ودورهم في المجتمع وقد قام المتطوعون الشباب بالترتيب لهذا الحفل وإعداد الفعاليات الترفيهية والثقافية الهادفة إلى تعزيز وإبراز دور الشباب الهام في بناء المجتمع.

وقد شارك أيضا في هذا الاحتفال عدد من المؤسسات الشريكة في المنطقة ومن أبرز المشاركات كانت فرقة كشافة نادي شباب أبوديس وجمعية نهضة أبوديس الخيرية ومؤسسة ملتقى بناة المستقبل.

وحضر الاحتفال عدد من ممثلي المؤسسات الشريكة وعدد كبير من أبناء مناطق أبوديس، السواحرة والعيزرية. وقبل انتهاء الحفل قرر الحاضرون من شباب ومتطوعين وشركاء الخروج بمسيرة للشموع في شوارع بلدة أبوديس كرمز للشباب على أنهم الشموع المضيئة التي تنير الدروب.

وفي ختام الحفل شكر الحاضرون طاقم الجمعية والمؤسسات الشريكة لعقدهم مثل هذه الفعاليات وتواصلهم الدائم والمستمر مع أفراد المجتمع الفلسطيني وحرصهم على مصلحة أفراد المجتمع ككل.