وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلم الفلسطيني يرفرف فوق أعلى نقطة في الوطن

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 12:48 )
الخليل- معا- دعما للرئيس محمود عباس, رعت بلدية حلحول فعالية رفع العلم الفلسطيني فوق خزان مياه حلحول الرئيسي على جبال النبي يونس, والتي تعد أعلى نقطة في الوطن.

جاء ذلك بالتعاون مع مؤسسة "chf" الدولية والمجلس الشبابي إلى جانب منتدى شارك, وبحضور محافظ الخليل كامل حميد, وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي, ورئيس بلدية حلحول زياد أبو يوسف, ومدير عام الحكم المحلي في الخليل بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية, وممثلي الأجهزة الأمنية, وجمع غفير من أهالي البلدة.

وأكد حميد اعتزازه ببلدية حلحول وانجازاتها, معبرا عن افتخاره بتضحيات محافظة الخليل بما فيها حلحول, وناقلا للحضور تحيات الرئيس أبو مازن, وشكره على المساندة, مضيفا أن استحقاق الدولة هو خطوة في الاتجاه الصحيح, لنيل الحرية والكرامة والاستقلال.

بدوره استعرض عباس زكي نضالات القيادة الفلسطينية, بدءا بالشهيد أبو عمار, ومرورا بالرئيس أبو مازن واصفا إياه بالشجاع, والسير على خطى الراحل أبو عمار, مبينا أن هذا العلم هو بداية لزوال الاحتلال, والشعب الفلسطيني عانى للوصول إلى هذه اللحظة, مثمنا خطوة القيادة في التوجه للأمم المتحدة .

من جانبه وضح رئيس بلدية حلحول زياد أبو يوسف أن فعالية رفع العلم فوق أعلى نقاط الوطن هي رسالة للرئيس مفادها تجديد البيعة له, ودعما لاستحقاق الدولة والعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

وثمن أعضاء المجلس الشبابي تلك الخطوة, معلنين جاهزيتهم الكاملة بأفكارهم وعلمهم لمساندة الوطن.