وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الإنقاذ توزع 100 قرطاسية على أطفال الأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 12:38 )
قلقيلية -معا- نفذت جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية حملة " دعم الطالب المحتاج " وذلك في مستهل العام الدراسي الجديد في إطار سعيها لخدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء تردي الأوضاع الاقتصادية، حيث تم توزيع أكثر من 100 قرطاسيه على الطلبة المحتاجين في مدينة قلقيلية.

وقال أ. محمد نزال رئيس الجمعية أن الهدف من تنفيذ هذه الحملة هو التخفيف من معاناة الطلاب وكذلك التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلاب الفقراء والمحتاجين الذين لا يستطيعون توفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم، موجها كذلك جزيل الشكر والعرفان لعائلة المرحومة معزوزة حسين عبد القادر عاصي والتيتتبنى عائلتها سنويا حملة توزيع الحقيبة والقرطاسيه المدرسية على نفقتهم.

بدورهم عبر أولياء أمور الطلبة المستفيدين عن تقديرهم وامتنانهم لهذه المبادرة وهذا التبرع من جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية وعائلة الحاجة معزوزة عاصي وخاصة في أوائل العام الدراسي والذي يتطلب نفقات مادية كبيرة لتوفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم.

وفي الختام وجه طاقم جمعية الإنقاذ بالشكر للجهات الداعمة والمتبرعين والمناصرين للشعب الفلسطيني من داخل وخارج فلسطين، مطالبين في الوقت ذاته زيادة حجم الدعم والمساندة لتتناسب مع حجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحت الحصار.