وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يحث لاعبات النسوي على الانضباط والتمثيل المشرف

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 17:50 )
اريحا- معا - دائرة الاعلام بالاتحا د - حث اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني لاعبات المنتخب النسوي بالالتزام بالتعليمات والخطط التي وضعها الجهاز الفني للفريق وذلك من اجل تقديم اداء يشرف الكرة الفلسطينية في بطولة غرب اسيا التي تقام في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في الفترة بين الاول والثالث عشر من تشرين اول القادم ، جاءت تصريحات الرجوب خلال متابعته لتمرينات المنتخب النسوي على ستاد اريحا الدولي مساء امس الاثنين .

واعتبر الرجوب ان لاعبات المنتخب النسوي يقع على عاتقهن نقل الرسالة الوطنية للكرة الفلسطينية بشكل عام ، وان تطور الرياضة الفلسطينية سوف يكون من منطلق الالتزام بالمعايير الوطنية لتطورها .

وعبر الرجوب عن سعادته بالتطور الملحوظ للكرة النسوية الفلسطينية والاهتمام المتزايد بها في الاونة الاخيرة معتبرا ان مباراة المنتخب الياباني وملاقاته منتخبنا الوطني النسوي هو خير مثال على ذلك .
|147702|
كما دعا الرجوب لاعبات النسوي على الالتزام والانضباط وفق خطة الجهاز الفني للفريق لما لها من نتائج ايجابية تعود على فريق ، داعيا اللاعبات الى التمثيل المشرف للكرة النسوية الفلسطينية في المحافل الدولية ، وشدد الرجوب على ضرورة وجود اعلى درجات الانسجام بين اللاعبات من خلال اللعب الجماعي واهمية الخروج بنتيجة ايجابية للكرة الفلسطينية .

من جانبها رحبت قائد المنتخب النسوي الكابتن جاكلين جزراوي بزيارة اللواء الرجوب لمعسكر الفريق واعتبرت انه يشكل دافعا وحافزا كبيرا للاعبات لتقديم الاداء المشرف للكرة الفلسطينية ، معتبرتا ان اللقاءات التي سيخوضها الفريق في الامارات سوف تكون لقاءات قوية ، لكن اللاعبات سوف تلعب بارادة من اجل الخروج بالنتيجة الايجابية من البطولة .

|147703|