وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفيسبوك يطرق أبواب اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 27/09/2011 ( آخر تحديث: 27/09/2011 الساعة: 20:52 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - أعلن يوم أمس عن افتتاح موقع اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على الفيسبوك باسم ( اتحاد الطائرة ) حيث أكد فخري نجوم عضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في الإتحاد بأن اتحاده وضمن أجندته السنوية ومن اجل مواكبة التطور المعلوماتي السريع جاء افتتاح موقع لإتحاد كرة الطائرة على الفيسبوك من أجل أن يتواصل أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج مع أنشطة وأخبار كرة الطائرة الفلسطينية.

وبدوره تحدث مصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور والذي كانت له بصمات واضحة في إنشاء صفحة لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على الفيبسبوك .

وطالب النجوم والترابي جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج لمتابعة صفحة كرة الطائرة الفلسطينية عبر الفيسبوك والمجال مفتوحاً أمامهم للاستفسار عن أي شيء يخص الكرة الطائرة .

ونوه النجوم بأن الصفحة ستكون مخصصة لكافة نشاطات اتحاد كرة الطائرة وسيتم تزويدها بالكثير من المعلومات عن أندية كرة الطائرة الفلسطينية وصور الفرق لكافة الدرجات وغيرها من المعلومات عن الكرة الطائرة الفلسطينية.

وشكر القائمون على هذه الصفحة العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على جهوده المستمرة في تطوير كل ما يتعلق بكرة الطائرة الفلسطينية.