وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الوسطى والكتلة الإسلامية توزعان كتاب "التربية الوطنية"

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 09:50 )
غزة- معا- قامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى- قسم الأنشطة الطلابية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بتنفيذ مشروع لتوزيع كتاب التربية الوطنية للصف العاشر على الطلاب بسعر رمزي ليكون في متناول الجميع، حيث شارك في توزيع الكتب أ.فطين البنا رئيس قسم الأنشطة الطلابية ومسئول الكتلة الإسلامية أ. محمد تمراز.

وقال أ.فطين البنا في بيان وصل "معا" أن هذه الخطوة تأتي للتخفيف عن الطلبة وأولياء الأمور ولمساعدتهم في التعلم والدراسة متجاوزين العوائق المادية، مؤكداً أهمية المادة في صقل شخصية الطالب وتنمية انتمائه لوطنه وتعلقه بأرضه، وأكد على اهتمام المديرية بتخفيف العبء الدراسي على طلبة المدارس وذلك بالتواصل مع المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تتبنى العديد من المشاريع.

وأوضح أ.البنا بأن قسم الأنشطة قد أعد العديد من المشاريع الخيرية كان أولها مشروع تخفيض سعر كتاب التربية الوطنية للصف العاشر بسعر مخفض للكتاب، وأضاف أن هناك مشروع جديد بعنوان (اقرأ) لتزويد المدارس بعدد من الكتب والمجلدات لتشجيع الطلبة على القراءة والمطالعة مثمناً دور الكتلة الإسلامية باهتمامها بتقديم الدعم الكامل للطلبة.

وبدوره شكر أ. محمد تمراز أحد مسئولي الكتلة الإسلامية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى وقسم الأنشطة على دورهم الرائد في التعاون المستمر مع الكتلة الإسلامية في المشاريع التي تخدم الطلبة، وأوضح تمراز أن مشروع توزيع كتاب التربية الوطنية بسعر مخفض يخدم حوالي (900) طالب من الصف العاشر الأساسي.