وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سوالمة تدعو الأندية والمؤسسات والصالات لتصويب أوضاعها القانونية

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 11:25 )
رام الله- معا- دعت تماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة لمحافظة رام الله والبيرة الاندية الرياضية والمؤسسات الشبابية والصلات الرياضية إلى السرعة في تصويب أوضاعها قبل نهاية العام الجاري وخاصة الأندية التي شكلت لجان تحضيرية للانتخابات.

وتختلف العديد من المؤسسات الرياضية والشبابية والصالات الرياضية عن تصويب أوضاعها وذلك بعد انتهاء الفترة القانونية لعملها ويتطلب ذلك التقيد بإجراء الانتخابات من إعداد التقارير المالية والإدارية وفتح باب الاشتراك والترشيح لعضويه الهيئة العامة في الأندية والمؤسسات الشبابية وفق جدول زمني وبالتنسيق مع مدير الأندية في المديرية عبد الرحمن كراجة.

أما فيما يتعلق بترخيص الصالات الرياضية في كافة الألعاب والنشاطات الرياضية فدعت سوالمة أصحاب الصالات إلى استلام النموذج الخاص بالترخيص من المديرية.

كما دعت سوالمة جميع الأندية والمؤسسات الشبابية التي لم تشكل لجان تحضيرية لتشكيل لجانها للأشهر القليلة المقبلة لانجاز الانتخابات فيها قبل نهاية العام الجاري، علما بان عدم التقيد بالاجراءات القانونية يجعل المؤسسات الغير ملتزمة تحت طائلة المسؤولية من قبل وزارة الداخلية وجهة الاختصاص ويأتي ذلك في إطار العمل على تطوير وقنونة العمل الرياضي والشبابي في المحافظة .