وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحتراق أشجار زيتون خلف الجدار في طولكرم ومركبتين برام الله والخليل

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 12:59 )
محافظات- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني اليوم من إخماد النيران التي نشبت في عشرات أشجار الزيتون خلف الجدار في محافظة طولكرم إضافة لإحتراق منزل ومركبتين والتعامل مع حادث سير في عدة حوادث منفصلة في محافظات الوطن.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان الطواقم في مركز الشعراوية بمحافظة طولكرم هرعت نتيجة إندلع النيرن في عشرات أشجار الزيتون قرب قرية قفين خلف الجدار الفاصل حيث عملت الطواقم على حصر النيران في الأشجار المحترقة وعزلها وحماية الأشجار القريبة والحد من وصول اللسنة النيران إليها.

وتمكن الطاقم في مديرية جنين من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت داخل أحد المنازل قرب مخيم جنين حيث نشبت النيران داخل حمام المنزل نتيجة لتماس كهربائي في سخان المياه بالمنزل.

وتمكنت الطواقم من محاصرة وإخماد النيران التي إندلعت في الهيئة الأمامية لمركبة من نوع أوبل في شارع القدس قرب مخيم قلنديا نتيجة ماس كهربائي في محرك المركبة وحصر الأضرار في الهيئة الأمامية للمركبة، وإحتراق مركبة من نوع ميتسوبيشي لسبب ذاته في منطقة خرسا بمدينة دورا في محافظة الخليل.

وفي سياق آخر تمكنت الطواقم من إخلاء وتحرير مواطن نتيجة حادث إنزلاق وإنقلاب مركبته وهي من نوع هونداي قرب مفرق قرية عنزة في حافظة جنين حيث عمل الطاقم على إخلاء وتحرير الإصابة وتقديم الإسعاف الأولي لها ونقلها للمشفى وإعادة المركبة لمسارها وإزالة الزجاج والزيوت من امام حركة السير.