وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر يظفر بكأس القطاع لكرة السلة للكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 28/09/2011 ( آخر تحديث: 28/09/2011 الساعة: 23:22 )
غزة - معا - شهدت صالة غزة الرياضي المفتوحة نهائيات كاس القطاع لكرة السلة للكراسي المتحركة التي نظمها لجنة كرة السلة للكراسي المتحركة بإشراف محمد العربي و لجنة الحكام من اتحاد كرة السلة ، حيث شاركت ست فرق رياضيه تنافسوا على اللقب حيث تلاقى في النهائي نادي الهلال الأحمر و نادي السلام للمعاقين .

و أثمر اللقاء عن فوز نادي الهلال الأحمر على السلام ظافرا باللقب وحصول نادي السلام على المركز الثاني حيث تنافس نادي الشجاعة و الاغاثه الطبية على المركز الثالث فتغلب نادي الشجاعة وتمكن من الحصول على المركز الثالث .

أدار المباريات الحكام ماهر شقورة و يوسف العجلة و نبيل صقر و محمد سكيك .

في نهاية اللقاءات تم حفل توزيع الجوائز و الميداليات على المراكز الثلاث الأولى وتسليم بطل الكأس نادي الهلال الأحمر و الدروع التذكارية للمساهمين في إنجاح هذه البطولة .

حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الفلسطينية د. ناهض عيد وكامل أبو الحسن و حنين السماك ممثلة مؤسسة الديكونيا وموسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي و أمين سر اتحاد كرة السلة نعمان رزق .

أعرب المدير الفني للألعاب البارالمبية الفلسطينية ماهر راضى عن سعادة بهذا المجهود الذي بذل و خاصة أن المؤشرات في قيادة المعاقين وأنشطتهم نجاح في قيادة أجسامهم الرياضية متمنيا إلى بقية اللجان الرياضية التي سوف تصبح نواه إلى اتحادات رياضيه أن تبقى على هذا النهج كما شكر مؤسسة الديكونيا على هذه الرعاية و خاصة التي تتبع فلسفة وتدعيم حقوق المعاقين من خلال حقهم في المشاركة .