وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الوزراء يشارك في تدريبات بطل دوري المحترفين الامعري

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- سليم ريحان- استقبلت الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري وعلى رأسها النائب جهاد طمليه، رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض في مقرها بمخيم الامعري بعد طلب فياض المشاركة في تمرينات بطل الدوري وممارسة الرياضة مع الامعري لدورها الكامن في الحفاظ على الجسد وتخفيف الاعباء النفسية.

وعلى اثر هذا الطلب توجه النائب جهاد طمليه برفقة فياض الى ملعب البيرة الجديد وهو الملعب المخصص لتدريبات فريق الامعري حيث جرى استقبال مهيب لفياض وسط اقبال كبير من جماهير الامعري التي شاهدت فياض مع فريقها وشجعته طيلة الوقت المحدد للتمرين.

وشارك فياض في تمرينات الامعري بعد ان اهداه النائب جهاد طمليه الطقم الرياضي الخاص بفريق الامعري وهو النادي الذي اختاره فياض من جل اندية المحترفين، وقد اوعز طمليه لمدرب اللياقة البدنية لفريق الامعري الكابتن امين الغرسي الاشراف على التمرينات الخاصة برئيس الوزراء بشكل مباشر.

واعرب رئيس الوزراء عن سعادته الغامرة بممارسة الرياضة مع لاعبين كبار من نجوم المنتخب الوطني كما واثنى على جهود اسرة مركز شباب الامعري بشكل عام والنائب جهاد طمليه بشكل خاص في الانجاز التاريخي لمركز شباب الامعري المتمثل بالحصول على اول دوري فلسطيني للمحترفين.

واضاف فياض بان كرة القدم من ابرز الهوايات المفضلة لديه ولم يخف بانه مارس الرياضة منذ الصغر وكان لاعباً سابقاً في مركز الدفاع قبل دخوله للحياة السياسية.

بدوره رحب النائب جهاد طمليه بفياض مبدياً اعتزازه بمشاركة رئيس الوزراء في تمرينات فريقه لما تحمله هذه البادرة الطيبة من معان كثيرة للاعبين وللهيئة الادارية واثنى طمليه على جهود فياض في دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية بشكل عام وحرصه الدائم على التواجد في كافة المحافل الرياضية الوطنية .

واضاف طمليه بان الامعري وضع مدربه التونسي امين الغرسي المختص باللياقة البدنية تحت تصرف رئيس الوزراء في اي وقت.

وقال مدرب اللياقة البدنية الخاص بفريق الامعري امين الغرسي بانه فخور كل الفخر لاشرافه على تدريب دولة رئيس الوزراء ولم يخف الغرسي بان هذا الحدث يستحق ان يسجل في تاريخه الرياضي وابدى الغرسي استعدادته للاشراف على تدريب رئيس الوزراء في اي وقت يرغبه وبالوقت والمكان الذي يحددهما.