وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القبض على 69 مطلوبا للعدالة في الخليل ورام الله وقلقيلية

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 12:19 )
محافظات- معا- ألقت الشرطة اليوم الخميس، القبض على 69 شخصا مطلوبا للعدالة في محافظات الخليل ورام الله وقلقيلية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة لـ"معا" بأن الشرطة بالتعاون مع قوات الأمن الوطني ألقت القبض على 15 شخصا في بلدة يطا، لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون ومنهم من هو مطلوب منذ أكثر من عامين لصدور مذكرات قضائية بحقه كأوامر الحبس ومذكرات التوقيف.

وأضاف البيان بأن المباحث العامة قامت بالقبض على شخصين لقيامهما بسرقة كروت شحن من داخل أحد المحال التجارية في الخليل, كما ألقي القبض على 3 أشخاص آخرين بتهم إقلاق الراحة العامة ومحاولة الدهس وإتيان تصرفات غير أخلاقية.

وأشار البيان بأن الشرطة استطاعت تنفيذ 120 مذكرة قضائية كأوامر الحبس ومذكرات التوقيف والإحضار وإلقاء القبض الصادرة عن النيابة العامة والمحاكم المختلفة بالمحافظة.

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن الشرطة تعمل من أجل القبض على جميع المطلوبين للعدالة، مؤكدا أن يد القانون ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطن.

وفي ذات السياق ألقت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم القبض على 18 مطلوبا صادرة بحقهم مذكرات قضائية للنيابة والمحاكم المختلفة.

واوضح البيان انه في اطار حملة فرض النظام والقانون فقد تحركت قوة من قسمي التحقيق والتنفيذ في مركز شرطة المدينة تساندها قوة من الشرطة الخاصة الى قرى غرب رام الله، تمكنت من القاء القبض على 18 مطلوبا واحالتهم للجهات المختصة.

وألقت شرطة قلقيلية اليوم ايضا القبض على 31 مطلوبا للعدالة ونفذت 14 مذكرة قضائية في المحافظة، حيث قام مركز شرطة مدينة قلقيلية بإلقاء القبض على 26 مطلوبا للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ 8 مذكرات قضائية

بينما ألقى مركز شرطة كفر زيباد القبض على 3 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذ 6 مذكرات قضائية وألقى مركز شرطة كفر ثلث القبض على شخصين مطلوبين للعدالة.

وأكد البيان بأنه تم توقيف المطلوبين تمهيدا لاحالتهم للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.