وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية القرارة تزور عدة منظمات دولية وأهلية في القطاع وتطلعها على مشاري

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 12:02 )
غزة- معا- واصلت بلدية القرارة جنوب قطاع غزة، زيارتها لبعض المؤسسات الدولية في القطاع، وذلك ضمن خطة البلدية في التواصل مع جميع المؤسسات العاملة في القطاع، لتسويق مشاريع البلدية.

وزار الوفد الذي ضم كل من رئيس البلدية م.عبد الرحيم العبادلة، وعضو المجلس البلدي محمد بدر، ومهندس المشاريع أحمد الطيماوي.

وقال م.العبادلة ان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة أقرتها البلدية لزيارة جميع المؤسسات العاملة بالقطاع في أماكن عملهم، بهدف تنمية أواصر العلاقات المشتركة ومد جسور التعاون المشترك، حيث تمنى استمرار التعاون المشترك لما فيه مصلحة المواطنين بكافة المجالات.

وعرض العبادلة خلال الزيارة موجزا للمشاريع التي نفذتها البلدية رغم قلة الإمكانيات، بالإضافة إلى المشاريع التنموية والتطويرية المستقبلية التي تنوي البلدية تنفيذها وتحتاج إلى تمويل، مثمنا في الوقت ذاته دور المؤسسات الفاعل في تنفيذ مشاريع حيوية وتمويل أخرى.

وقدم رئيس البلدية بإسم الوفد الضيف الشكر والتقدير لهم على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين في تطوير المجتمع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه.

وفي سياق آخر استقبل رئيس البلدية مؤخرا وفدا من المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، حيث ضم الوفد رئيس المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، والمدير التنفيذي الشيخ خليل الأشقر وعضو مجلس الإدارة عمر فياض وجمع من موظفي المجلس، وذلك بهدف تنمية أواصر العلاقات المشتركة وفتح مجال التعاون المشترك.

وبحث الجانبان خلال الزيارة سبل تطوير وتنمية المدينة من خلال تنفيذ المشاريع الخدماتية التي توفر للمواطنين بيئة وحياة كريمة.

من جانبه تحدث الشيخ الأسطل عن دور البلدية وأهميتها في المجتمع المحلي، مبديا عن سعادته في التعامل مع البلدية، وقال "انه لفخر لنا أن أول ما يبدأ به تعاملنا مع مؤسسات المجتمع المحلي تكون هي بلدية القرارة التي نحن جزء منها".

وسلم الوفد رئيس البلدية شهادة شكر وتقدير، وذلك تقديرا لجهوده في تنمية المدينة ورقيها.