وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقدم صندوق إسعافات أولية لجمعية الأمل للصم في الخليل

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 14:54 )
الخليل -معا- قامت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع الهلال الأحمر في بلدة حلحول بتقديم صندوق إسعافات أولية وأدوية لجمعية الأمل للصم في مدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرار لقيام جهاز الشرطة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الخليل , قامت إدارة العلاقات العامة بالتنسيق مع الهلال الأحمر بتزويد مدرسة الأمل للصم بكافة احتياجاتها من أدوات إسعاف أولي وبعض الأدوية من أجل توفير ظروف السلامة العامة للطلاب داخل المدرسة ".

وأضاف البيان بأن الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة قام بتقديم الصندوق إلى مديرة المدرسة السيدة وفاء عمرو , التي بدورها أثنت على هذا التعاون الذي بادرت به الشرطة من أجل دعم الطلاب في المدرسة .

واكد العطاونة على أن الشرطة تعمل من أجل تقديم كل ما يلزم في سبيل توفير احتياجات المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة , مشيرا إلى دور الهلال الأحمر في توفير المواد اللازمة للإسعافات الأولية بتنسيق مع المنسقة هيلانا البربراوي ومدير الهلال الأخ جمال أبو ريان .

بدوره شكر أمين العشي رئيس جمعية الأمل جهاز الشرطة على تعاونهم المستمر مع الجمعية ومجهودها في تقديم الخدمات للطلاب والتواصل من خلال اللقاءات وتقديم المحاضرات التوعوية والتثقيفية للهيئة التدريسية والطلاب داخل الجمعية .

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على العمل التكاملي بين المؤسسات في المجتمع من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة والتي تتمثل في دعم أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصبحوا فاعلين داخل المجتمع كباقي المواطنين.