وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تنتخب لجنتها الرياضية

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 14:58 )
نابلس- معا- عقدت مديرية الترببة والتعليم بجنوب نابلس اجتماعاً لمعلمي التربية الرياضية بحضور مشرف التربية الرياضية سمير الأنس ومشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة، تم فيه مناقشة الخطط الدراسية وخطط النشاط الرياضي للعام الدراسي الحالي، كما تم اختيار اللجنة الرياضية المسؤولة عن متابعة الأنشطة.

وقد عقدت هذه اللجنة اجتماعها الأول وتم خلاله وضع الخطة الرياضية للفصل الدراسي الأول استناداً للخطة الوزارية، وبغرض تسهيل متابعة ومراقبة البطولات فقد تم توزيع المهام على معلمي التربية الرياضية.

وقد تم توزيع الأنشطة على النحو التالي: بطولة الشطرنج لكل المراحل ستعقد في العاشر من تشرين أول القادم وسيتابع ملف البطولة المعلم علاء ندى، وستعقد بطولة كرة الطاولة للمرحلتين العليا والدنيا في الثامن عشر من الشهر نفسه وكذلك بطولة كرة الطاولة للمرحلة الثانوية في التاسع عشر وسيتابع ملف اللعبة الأستاذ علاء ندى أيضاً.

وستعقد بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية في الرابع والعشرين والخامس والعشرين وسيتابع ملف اللعبة نصر الدين الصفدي، فيما ستعقد بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية في الثلاثين والحادي والثلاثين من الشهر ، وسيتابع ملفها المعلم خالد سويدان.

وستنفذ بطولة سباق اختراق الضاحية لكل المراحل في الأول من شهر تشرين ثاني القادم وسيتابعها محرز سماعنة.

أما البطولات التي ستنفذ في شهر كانون أول فهي بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية في الثالث عشر من الشهر، بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية العليا في السابع عشر من الشهر وسيكون المعلم سميح الصفدي متابعاً لملف اللعبة.

وستعقد بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية العليا في الحادي عشر من نفس الشهر وستكون ضمن مسؤولية المعلم محرز سماعنة.