وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلسلة اجتماعات لرابطة مشجعي العميد استعدادا للقاء المكبر

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 21:43 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الاعلاميه - على مدار ثلاثة أيام متواصلة اجتمعت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي, وبحثت عدة أمور تهم النادي قبل مباراته مع جبل المكبر منها:

التشجيع النظيف الخالي من العبارات المسيئة, بيع التذاكر داخل وخارج الملعب الخاصة بالعميد, نشر أفراد الآمن المنبثقين عن الرابطة على المدرجات لاصطياد المندسين بين جماهير العميد, كيفية رفع اليافطات التي تحمل عبارات مؤيد للعميد بشكل حضاري, وأمور أخرى تهم النادي وجماهيره.

وفي ذات الاتجاه اصدر معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل ومدير بنك فلسطين الإقليمي لمنطقة الجنوب, تعليماته وتوجيهاته للجماهير الرياضية بشكل عام, ولجماهير العميد على وجه الخصوص, ضرورة التحلي بالصبر, وعدم التلفظ بعبارات متشنجة تسيء للآخرين, مؤكدا على وحدة الصف في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني, وطالب الجميع عدم التعرض للحكام مهما كانت الأسباب.

وأكد القواسمه أن إدارته سوف تحاسب كل من يسيء التصرف بشده بدءا من مباراة فريقه والشقيق جبل المكبر, كما ناشد الجماهير ضرورة الزحف خلف الفريق في مباراته أمام الأشقاء جبل المكبر, ومما تجدر الإشارة إليه أن رئيس النادي غادر البلاد يوم الخميس إلى العديد من دول الاتحاد الأوروبي, لانجاز بعض الأعمال الخاصة ببنك فلسطين.

وعلى نفس الصعيد توجه القواسمه بالشكر الجزيل والعرفان, لشركة جوال بسب عدولها عن فسخ عقد رعاية الدوري الفلسطيني للمحترفين, وتمنى عليها الاستمرار في الدعم والمؤازرة للرياضة الفلسطينية كما عودتنا دائما, وتمنى لها التقدم والازدهار.

من ناحيته ناشد محمد نيروخ رئيس شبكة العميد الاعلاميه, الجماهير ضرورة الانضباط على المدرجات, وشدد على ضرورة شراء التذاكر الخاصة بالعميد دعما لصندوق النادي.