وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طمليه يجتمع مع لاعبي الامعري ويحثهم على اعادة هيبة البطل في الديربي

نشر بتاريخ: 30/09/2011 ( آخر تحديث: 30/09/2011 الساعة: 11:20 )
رام الله- معا- الدائرة الاعلامية- انهى الامعري استعداداته للقاء مؤسسة شباب البيرة اليوم الجمعة على استاد فيصل الحسيني باقامة تدريب نهائي للفريق صباح الخميس وضع فيه مدرب الامعري هشام الزعبي لمساته الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء وعلى خطة اللعب المختارة لهذا الديربي المنتظر.

وفي ضوء عودة الروح للامعري بعدول مدربه الزعبي عن استقالته بعد الخسارة الاخيرة امام شباب الخليل في الجولة الماضية لدوري المحترفين اجتمع رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري النائب جهاد طمليه بفريقه الكروي على طاولة الافطار فور انتهاء التدريب والذي اقيم في تمام التاسعة صباحاً.

|147919|وحث طمليه لاعبيه على ضرورة تقديم الافضل في اللقاء القادم امام الاشقاء في نادي مؤسسة شباب البيرة، وركز على ضرورة طي صفحة الخسارة امام شباب الخليل واعتبارها كبوة جواد لا اقل ولا اكثر، وطلب من لاعبيه تقديم الافضل في هذا الديربي الكبير وان يقدموا المنتظر والمأمول منهم وينجحوا في تحقيق نتيجة ترضي الطموحات وتعيد هيبة البطل التي اهتزت في الاونة الاخيرة.

من جهته بارك قيصر الامعري هشام الزعبي هذه البادرة الطيبة من النائب جهاد طمليه والتي تعطي الفريق دافعاً لتقديم الافضل واعادة الاستقرار للبيت الامعراوي بتجاوز البيرة وبنتيجة ترضي كبرياء جمهور هذا النادي العظيم.

واضاف الزعبي بان لاعبيه على اهبة الاستعداد وجاهزون للظفر في النقاط الثلاثة مبدياً سعادته بعودة المصابين خالد مهدي واحمد عبد الله الى قائمة الفريق واحتمالية مشاركتهم الكبيرة في لقاء الغد.

وتحدث قائد الامعري عايد جمهور على ان اللاعبين عقدوا العزم على الفوز بلقاء اليوم وتقديم اداء يليق باسم مركز شباب الامعري وبموقعه وبجمهوره الكبير وشكر جمهور رئيس ناديه طمليه على الاهتمام الكبير الذي يوليه لناديه واطلاعه على كل كبيرة وصغيرة تدور في اروقة الامعري وانهى جمهور حديثه بان فوز الفريق غداً هو اجمل هدية لطمليه والذي وصفه بانه الاب الروحي لمركز شباب الامعري.