وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال تظاهرة - البرغوثي يؤكد ان المقاومة الشعبية هي الطريق للحرية

نشر بتاريخ: 30/09/2011 ( آخر تحديث: 30/09/2011 الساعة: 11:10 )
رام الله-معا- شارك النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على راس تظاهرة نظمت في بيت امر بمشاركة رئيس بلديتها نصري صبارنة ولجان المقاومة الشعبية ضد عزم الاحتلال شق شارع استيطاني سيهدد بالاستيلاء على الاف الدونمات من اراضي المواطنين وتطويق بيت امر وتحويلها الى جيتو.

وقال البرغوثي ان المتظاهرين واجهوا قوات الاحتلال التي اغلقت مداخل البلدة الا ان المسيرة نجحت في الوصول الى الحاجز العسكري المقام عند مشارف بيت امر.

واكد ان معركتنا مع الاحتلال اما نكون او لا نكون وان المقاومة الشعبية هي طريقنا الى الحرية والاستقلال واننا بوحدتنا الوطنية نستطيع تغيير ميزان القوى لصالح شعبنا .

واضاف البرغوثي ان كل اجراءات الاحتلال باطلة وان ارادة شعبنا اقوى من عدوان وجرائم حكومة نتنياهو ومستوطنيها.

وحيا البرغوثي ثبات اهالي بيت امر في وجه الاحتلال والاستيطان وبسالتهم التي لم تتوقف بل تتواصل اسبوعا تلو اسلوع ضد الاحتلال والاستيطان داعيا الى توسيع المقاومة الشعبية لافشال مخطط الاحتلال شق شارع استيطاني والذي من شانه تكريس نظام الابارتهايد والفصل العنصري.

من جانبه اعرب رئيس بلدية بيت امر نصري صبارنة عن شكره للنائب مصطفى البرغوثي مخاطبا في الوقت ذاته جنود الاحتلال قائلا ان وجودكم فوق ارضنا غير شرعي ويدمر الامن والاستقرار في المنطقة برمتها