وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رمانة : مباراة الأمعري والبيرة مباشرة على شاشة فضائية فلسطين

نشر بتاريخ: 30/09/2011 ( آخر تحديث: 30/09/2011 الساعة: 12:06 )
القدس – معا - ناصر العباسي – كشف وائل رمانه مدير البرامج الرياضية في تلفزيون وفضائية فلسطين أن مباراة ديربي رام الله والبيرة والتي ستجمع مركز الأمعري ومؤسسة البيرة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في إطار دوري "جوال" للمحترفين ستنقل وعلى الهواء مباشرة على شاشة تلفزيون فلسطين يوم غد الجمعة عند الساعة الرابعة عصراً .

وأضاف رمانه أن استفتاء رياضي أشرفت عليه الدائرة الرياضية في تلفزيون فلسطين ونظم على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" بخصوص رغبة الجماهبر ببث إحدى مباريات الأسبوع الخامس حيث صبت النتائج لمصلحة ديربي رام الله والبيرة وعليه ستبث المباراة مباشرة من استاد الحسيني وجاء وذلك بعد اخضاع جميع مباريات الاسبوع الخامس من دوري " جوال" للمحترفين بكرة القدم لعملية التصويت وسط منافسة قوية بين ديربي رام الله ولقاء شباب الخليل وجبل المكبر حيث حظي ديربي رام الله على اعلى نسبة تصويت بواقع 256 صوتا متقدما على لقاء شباب الخليل وجبل المكبر الذي حصل على 248 صوتا .

وأكد رمانه أن سياسة الدائرة الرياضية في فضائية فلسطين ترتكز على تغطية الأحداث والنشاطات الرياضية لمختلف الألعاب ، وأن دوري المحترفين يحظى باهتمام كبير في تغطية أحداثه أسبوعيا واعداد التقارير التي تبث كل يوم أثنين ضمن البرنامج الرياضي نبض الملاعب .

وأوضح أنه ورغم الإمكانات والصعوبات التي تواجهنا إلا أننا سنحاول القيام ببث مباراة من كل أسبوع من أجل ايصال الصورة الى الجمهور الفلسطيني ، وكذلك نقل صورة مشرفة الى العالم الخارجي عن دوري المحترفين .

هذا وطرحت الدائرة الرياضية مؤخرا على صفحتها في الفيس بوك التصويت حول النتائج المتوقعة لجميع مباريات الاسبوع الخامس والتي سيتم الحديث عنها عبر برنامج نبض الملاعب الذي يبث مساء الاثنين الساعة الخامسة ويعاد الجمعة الساعة الثانية ظهرا وتحليلها من خلال ضيوف البرنامج ذلك من اجل تفعيل دور الجماهير في صياغة الحدث الرياضي.

كما وتصبوا الدائرة الرياضية في تحديد لقاءين او ثلاثة على ابعد تقدير من مياريات كل جولة واخضاعها لعملية التصويت من قبل الاعضاء المشتركين كي تمتثل الى رغباتهم في نقل المباريات، وبناء عليه سيتم التصويت على لقاء شباب الخليل وهلال القدس ومباراة شباب الظاهرية ومركز الامعري لحساب الجولة السادسة من الدوري .