وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة عمال النقل العام في جنين تعقد مؤتمرها وتنتخب مجلسها التنفيذي

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 13:55 )
جنين -معا- انتخبت الهيئة العامة لعمال النقل "السائقين" عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين مجلسها التنفيذي خلال اجتماع عقد في مقر الاتحاد في المدينة بحضور عضو الامانة العامة باير سعيد باير ومدير مكتب العمل في جنين موفق قبها وممثل القوى الوطنية في جنين وليد بداد وسكرتارية المجلس النقابي.

وبعد التأكد من النصاب القانوني بحضور 259 عضوا من اصل 350 عضوا بدأت فعاليات المؤتمر بكلمة ترحيبية من عضو الأمانة العامة والذي بدوره أكد على أهمية عقد هذه المؤتمرات من اجل تعزيز الديمقراطية ومشاركة العمال بوضع خططهم وبرامجهم من اجل تحقيق مصالحهم وحقوقهم .

وانتخب المجتمعون رئيسا للمؤتمر ولجنة إشراف ومقرر , وبعد ذلك تم سرد التقرير الإداري والمالي من رئيس النقابة السابق كايد عواد, وبعد النقاش وبدء الملاحظات تم المصادقة على التقريرين بالا جماع .

ومن ثم قدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها, ثم قدم عضو لجنة الإشراف عزمي أبو الرب أسماء المجلس التنفيذي البالغ عددهم (31) عضوا, حيث فاز المجلس بإجماع الحضور على أن يتم بعد ذلك انتحاب الهيئة الإدارية للنقابة من قبل المجلس التنفيذي .

وفي نهاية المؤتمر أكد المجتمعون على دعمهم وتأييدهم لخطوة الرئيس والقيادات الفلسطينية بالتوجه إلى الأمم المتحدة من اجل الحصول على العضوية الكاملة لدولة فلسطين .