وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة ادارية جديدة لاتحاد مؤسسات التعليم العالي

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 17:10 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي - عقدت الهيئة العامة للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي اجتماعها السنوي في وزارة التعليم العالي، بحضور منذر نصر الله، مدير عام النشاطات في الوزارة، وأحمد حمارشه منسق الوزارة، إضافة إلى ممثلين عن (10) مؤسسات تعليمية.

وتم خلال الاجتماع انتخاب الهيئة الإدارية للدورة القادمة، حيث أسفرت الانتخابات عن ترشيح الدكتور مؤيد شناعة رئيساً للاتحاد، ممثلاً عن جامعة القدس، و يعقوب العيسة نائبا للرئيس ممثلا عن جامعة فلسطين الأهلية، وعدي دراغمة أمينا للسر، ورافي عصفور رئيسا للجنة المسابقات وناطقا اعلاميا ممثلا عن جامعة بيرزيت، ووليد عبد الرحمن أمينا الصندوق ممثلاً عن جامعة الخليل، إضافة إلى الأعضاء من الجامعات والمؤسسات الأخرى، حسين القدومي عن الأكاديمية الأمنية، و د. جمال بشارة عن كلية خضوري، وسمر الأعرج عن جامعة بيت لحم، وهديل أبو بكر عن الكلية التقنية، ود. جمال شاكر عن جامعة النجاح.
|148200|
وفي هذا الاطار، أكد الدكتور مؤيد شناعة على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية التي تشكل ركيزة أساسية من ركائز الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى الفئة الكبيرة التي يتعامل معها، لافتا إلى صعوبة المهام التي تواجه الاتحاد، والتي سيعمل على تذليلها والتغلب عليها.

يشار إلى أن الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، يعاني من ضائقة مادية مستمرة بسبب اتساع رقعة النشاطات التي ينظمها، إضافة إلى التزامه بالمشاركات الخارجية، العربية والدولية، و عدم توفر مخصصات مالية من جهات اخرى .