وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس طلاب الكلية الجامعية يزور ثقافة المقالة في غزة

نشر بتاريخ: 01/10/2011 ( آخر تحديث: 01/10/2011 الساعة: 20:38 )
غزة- معا- زار وفد من مجلس طلاب الكلية الجامعية ضم رئيس مجلس الطلاب أنس عبد الهادي وأعضاء المجلس باسم السكسك وحمزة لبد وعلاء اليعقوبي وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد المدهون وزير الثقافة بالحكومة المقالة والدكتور مصطفى الصواف وكيل الوزارة والمحلل السياسي.

وأطلع الوفد الزائر الدكتور محمد المدهون على أنشطة المجلس خلال الفترة الماضية والحالية بالكلية، مؤكدين على تركيز المجلس على قضية الأسرى من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المهمة التي يقوموا بها والتي كان آخرها الوقفة الطلابية الذي نظمها مجلس الطلاب والكتلة الاسلامية تضامنا مع النائب المعتقل احمد عطون.

كما بين رئيس مجلس الطلاب أنس عبد الهادي للدكتور محمد المدهون أوضاع الطلاب المادية والمعنوية ، معربا عن تمنياته بوجود تعاون مشترك بين الوزارة ومجلس الطلاب من أجل تقديم عدد من المشاريع والأنشطة الطلابية التي تساهم في دعم الطلاب ومساندتهم في حياتهم الدراسية.

ومن ناحيته رحب الدكتور محمد المدهون بوفد مجلس الطلاب وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تزيد مدى الترابط بين مجلس الطلاب والحكومة المقالة.

وأكد المدهون على أن الوزارة والحكومة المقالة في غزة يعملوا جاهدين من اجل تقديم المساعدات المادية والمعنوية والوقوف بجانب الطلاب في مختلف الظروف ومعالجة كافة المشكلات التي يعانى منها الطلاب.

وفي ختام الزيارة قدم مجلس الطلاب للدكتور محمد المدهون درع العهد والوفاء والعطاء وذلك لما بذلوه من جهد وعطاء لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.