وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد كويتي يزور الجامعة الإسلامية بغزة ويثمن تحديها للظروف الصعبة

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 14:07 )
غزة - معا - أشاد الدكتور وليد العنجري- مدير مكتب فلسطين في جمعية الرحمة العالمية الكويت_ بالمستوى العلمي والثقافي والحضاري الذي وصلت إليه الجامعة الإسلامية من خلال مواكبتها للاتجاهات الحديثة في التعليم العالي، وتشجيعها للبحث العلمي، ومساهمتها في بناء الأجيال وتنمية المجتمع في إطار من القيم الإسلامية.

وقال الدكتور العنجري: "استطاعت الجامعة الإسلامية أن ترتقي بمستوى الجامعات الإقليمية والعالمية بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها حتى غدت واحدة من الجامعات التي يشار إليها بالبنان".

وعبر الدكتور العنجري عن اعتزاز الشعب الكويتي بدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أشكال التضامن التي يبديها الكويتيون تجاه دعم القضية الفلسطينية.

وتابع الدكتور العنجري حديثه قائلاً: "ضربت الجامعة الإسلامية أروع المثل في العودة إلى حياتها الطبيعية، وتحدت ظروف الحصار والدمار الذي طال مبانيها ومختبراتها العلمية، ولنا الفخر بتمويل مختبراتها ودعم طلبتها المحتاجين".

وكان الدكتور العنجري يتحدث خلال زيارة الوفد الكويتي الإنساني للجامعة الإسلامية، وضم الوفد عدد من المحاضرين، والصحفيين، والمتبرعين، والداعمين للعمل الخيري في دولة الكويت.

وكان في استقبال الوفد من الجامعة الإسلامية كل من: الدكتور محمد العكلوك- نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ خالد الهندي- أمين سر مجلس الأمناء، والدكتور أسعد أسعد- نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية، والدكتور أحمد المبحوح- رئيس مركز تنمية الموارد، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة.