وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجراء قرعة بطولة الأجهزة الأمنية الثالثة للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 17:52 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - سحبت أمس الأحد القرعة الخاصة ببطولة الأجهزة الأمنية الثالثة للكرة الطائرة بمقر الاتحاد العام للرياضة العسكرية بحضور المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد، و اللجنة الفنية للبطولة و التي تكونت من احمد الحسن و أحمد حمارشة و ممثلي اللجان الرياضية للأجهزة الأمنية.

و في البداية رحبت خليفة بكافة اللجان الرياضية، و شرحت لهم النظام الخاص بالبطولة الذي يقضي بتقسيم الفرق الثمانية على مجموعتين وصولاً للمربع الذهبي و المباراة النهائية، و جاءت نتائج القرعة كمايلي : المجموعة الأولى هيئة التدريب العسكري و المخابرات العامة و حرس الرئيس و الضابطة الجمركية، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من الامن الوقائي و الدفاع المدني والاستخبارات العسكرية و الامن الوطني.

وفي تعليقها على نتائج القرعة قالت خليفة ان البطولة ستشهد مباريات قوية بين الفرق المشاركة، و اضافت ان بطل النسخة السابقة و وصيفه أي الاستخبارات العسكرية و حرس الرئيس ابتعدوا عن المواجهة المبكرة في دوري المجموعات و هذا يزيد من حدة المنافسة و الاثارة في المربع الذهبي و النهائي.
هذا و من المقرر ان تنطلق مباريات دور المجموعات صباح يوم الثلاثاء بحيث يتأهل اصحاب المركز الأول و الثاني عن كل مجموعة للمربع الذهبي الذي ستلعب مبارياته يوم الأربعاء.