وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الثقافة والفكر الحر توزع 170حقيبة هندسية على طلاب الهندسة في الجامعة الإسلامية وكلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 01/11/2006 ( آخر تحديث: 01/11/2006 الساعة: 16:08 )
خان يونس- معا- قامت جمعية الثقافة والفكر الحر بتوزيع حقائب هندسية على 170 طالب وطالبة في كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية وكلية العلوم والتكنولوجيا في مقر الجمعية بمحافظة خان يونس.

وحضر حفل التوزيع كلاً من نعيمة الشيخ علي رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفكر الحر، مريم زقوت مدير عام الجمعية, د.محمد عثمان الأغا نائب عميد الجامعة الإسلامية فرع الجنوب ود. منصور اليازجي نائب العميد في كلية العلوم والتكنولوجيا.

ويأتي توزيع الحقائب الهندسية ضمن مشروع وصال لدعم الشباب ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً الممول من مؤسسة المساعدات الشعبية النرويجية .

ورحبت الشيخ علي في كلمتها بالحضور والطلاب معبرة عن فخرها واعتزازها بهذه الشريحة الهامة في المجتمع, معربة عن سعادتها لتقديم هذه الهدية الرمزية الهادفة لدعم الطلبة والوقوف بجانبهم في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني جراء الحصار الإسرائيلي والدولي.

من ناحيته قال الاغا :يسعدني أن أقف أمامكم نيابة عن العميد وممثلاً للجامعة الإسلامية للاحتفاء سوياً بالتعاون المشترك بين الجامعة الإسلامية وجمعية الثقافة والفكر الحر،والذي يخصص لدعم طلاب المنطقة الجنوبية:، مؤكداً على حرص الجامعة الإسلامية على دعم التميز لدى طلابها .

وثمن اليازجي دور جمعية الثقافة والفكرالحر في مؤازرة الشباب والطلاب, مشيراً إلى أن الجمعية رعت أكثر من نشاط في مجالات الثقافة والأدب, مشيداً بالعلاقات والتعاون المشترك بين الطرفين, داعيا لزيادة حجم الدعم ليشمل كافة التخصصات العلمية لمساعدة الطلاب.