وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز عقابا على الطيبة كرويا

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 17:26 )
جنين- معا- عصري فياض- ضمن الأنشطة التي يقوم فيها طلائع مشروع مساحات تعلميه أندية صديقة للطلائع أفادتنا منسقة المنطقة ليلى حرزالله بأنهمباراة ودية بكرة القدم قد جرت على ملعب رؤيا تحت إشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية جمعت بين طلائع نادي الطيبة محافظة جنين وطلائع نادي عقابا محافظة طوباس وقد فاز طلائع عقابا على طلائع الطيبة 2-4.

مجريات اللعب
الشوط الأول بداء متكافئ حتى الدقيقة العاشرة ثم بدأت السيطرة لطلائع عقاباوفي الدقيقة15 جاء الهدف الاول لعقابا عن طريق اللاعب إبراهيم نافز،وفي الدقيقة 18 هجمة لعقابا انت،بعد ذلك أجرى مدرب عقابا نشأت غنام تبديلات بالجملة حيث قام بإخراج 5 لاعبين دفع واحدة ليتكافأ الأداء حتى نهاية الشوط الأول دون خطورة على أي من المرميين، وقد حافظ مرمى عقابا على هدوءه حتى نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني : أجرى مدرب الطيبة سليم ابو مراد عدة تبديلات ناجحة، اسفرت وبعد ثلاث دقائق عن الهدف الاول للطيبة عبر اللاعب حسين محاميد، تلاه وبعد دقيقتين هدف ثان عبر نفس اللاعب، غير ان الدقيقة 65 اعادة الروح لفريق عقابا بهدف ثالث من اللاعب حسين عدنان.

اما هدف التاكيد فقد دان لعقابا في الدقيقة 74 من زمن المباراة بعد عدة فرص كان ابرزها في الدقيقة 70 بعد هجمة منظمة انتهت الى خارج العارضة، ولم تسفر هجمات عقابا العديدة في نهاية المباراة عن أهداف بسبب سوء الطالع والعارضة التي وقفت مجددا أمام اللعب احمد خالد مرتين حيث سدد في الأول فإردت من القائم وتابعها برأسه في المرمى الخالي لترتطم بالعارضة.

و في الدقيقة85 هجمة منظمة للطيبة انتهت بين أحضان حارس عقابا عبد السلام المصر ي، وقد ادركت صفارة الحكم زمن المباراة لى النتيجة 4/2 لصالح عقابا.
حكم اللقاء نظام أبو عرة .