وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأسيس اول نادي فلسطيني للبريدج في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 03/10/2011 ( آخر تحديث: 03/10/2011 الساعة: 16:37 )
نابلس - معا - تم الإعلان عن تـأسيس أول نادي فلسطيني للعبة البريدج في محافظة نابلس تحت اسم (جمعية نادي فلسطين للبريدج) وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة من قبل الهيئة التأسيسية للجمعية.

حيث تم مناقشة جدول أعمال الاجتماع الأول للهيئة التأسيسية بالإضافة الى توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء.وخلال الاجتماع تم توزيع المناصب الإدارية بحيث كانت كالتالي: غياث جازي رئيسا، سلوى رمضان نائبا للرئيس، علام طبيلة أمينا للصندوق، حكيم أبو عيشة أمينا للسر، مهدي مناع وإسامة النجار وحسن قمحية لجنة العلاقات العامة والإعلام، عنان يونس وناصر النجار لجنة التدريب.وتتمثل أهداف نادي فلسطين للبريدج في تطوير ونشر لعبة البريدج في فلسطين بشكل عام ومحافظة نابلس على وجه الخصوص مع الأخذ بعين الإعتبار التنسيق والتشبيك مع كافة الأندية الرياضية والجمعيات والمراكز الشبابية المهتمة باللعبة.

وأوضح رئيس النادي غياث جازي أن لعبة البريدج تعتبر لعبة شهيرة وتصنف ضمن ألعاب الذكاء تعتمد على التفكير المنطقي والإحصاء وتمارس في العديد من دول العالم ولها اتحاد دولي وهي احدى الألعاب الأولمبية.

ومن الجدير ذكره أن جمعية نادي فلسطين للبريدج حصلت على كافة الأوراق والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة وستنطلق أعمالها قريبا حيث تم الإعلان عن فتح باب الانتساب للراغبين في الانضمام للنادي.