وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني في محافظة جنين يبجث التعاون مع مؤسسة فاتن

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 08:04 )
جنين-معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين إجتماعاً مع مؤسسة فاتن لبحث التعاون والتكامل وإستكمال البرنامج التدريبي في علوم الدفاع المتضمن نهج رفع جاهزية المجتمع المدني والمحلي لمواجهة الطوارئ والكوارث.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان المقدم مهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدن في محافظة جنين ويرافقه وفد من ضباط الدفاع المدني في المحافظة عقدوا إجتماعا مع ضياء الأحمد مدير مؤسسة فاتن حول مهام الدفاع المدني وتعميم خطة الطوارئ في المحافظة بالإضافة لعقد تدريبات في علوم الدفاع المدني والتعامل مع الحوادث والتصرف والسلوك الصحيح لحظة وقعها.

من جهته أشار حمدان إلى توفير شروط السلامه العامه في جميع المنشأت والمشاريع، مؤكداً على ضرورة منح الموظفين العاملين في المؤسسه دورات تدريبيه في مجال الحماية المدنية بهدف نشر ثقافة الدفاع المدني لدى المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد دورات تدريبية في مجال علوم الدفاع المدني للعاملين في المؤسسة وأطلعهم على سير عمل الدفاع المدني والخطط الاستراتيجيه المستقبليه للمحافظة والتخطيطات المقترحه في حالة حدوث طارئ.

كما قدم ضياء الاحمد شرحا وافيا عن عمل المؤسسة وكيفية دعمها للمشاريع التنمويه الصغيره، معرباً عن شكره لما يقدمه الدفاع المدني من خدمات إنسانية ومجتمعية ووطنية سواء في مجال الوقاية والتوعية والتدريب وحرصه الدائم على سلامة الممتلكات وحماية المواطنين من المخاطر.